الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

جمال علام: صلاح يمتلك الخبرات.. وحققنا مطالب فيتوريا

01:29 ص الأربعاء 05 أبريل 2023

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تحدث جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، عن طلب المدير الفني للمنتخب المصري الأول روي فيتوريا، خلال المعسكر الأخير.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز أمام مالاوي بالجولة الثالثة والرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2023.

وقال جمال علام في حواره لقناة صدى البلد: "لقد حققنا مطالب روي فيتوريا، والتي كان آخرها هو طائرة خاصة، وتم توفيرها وعملنا أيضا مع جميع المنتخبات".

وأضاف: "أشكر فيتوريا بالتأكيد على تقديره والنتيجة الإيجابية أمام مالاوي، هناك مباراة ودية يتم الاتفاق عليها مع منتخب مصر الأول، وسيكون هناك عقد رعاية جديد يكون مسؤولا عن المباريات الودية فقط وهذا سيفيد اتحاد الكرة والشركة الراعية وستنتهي منه اليومان القادمان، وبالتالي هناك مباراة ودية ولكن لم نحدد منافسها".

وعن طلبات محمد صلاح، قائد المنتخب في المعسكر.. قال: "محمد صلاح اقترح بعض الاقتراحات التي تفيد الكرة المصرية بشكل عام خلال معسكر المنتخب الأخير، لديه خبر حاليا ولا بد من أن يكون له رؤية معينة".

وأوضح: "صلاح تحدث معي بخصوص التعاقد بين اللاعب وناديه، وأكد أن هناك شكوى من بعض اللاعبين وأوضحنا له أن هناك لجانا تعمل حاليا، الأندية تستغنى عن اللاعب دون منحه حقه القانوني والعكس أيضا".

وأشار جمال علام: "صلاح قال إن هدفنا الأساسي هو الفوز في مباراتي مالاوي ونصل لأمم أفريقيا، وبعد التأهل مباشرة سنطبق اللائحة، التي سيتم عرضها أيضا على المدير الفني".

وواصل: "لم نطرح تكريم محمد صلاح بعد وصوله للهدف الـ50، لأن اللاعبين والجهاز الفني "كرموه" وكان أكبر تكريما من زملائه والتعامل معه سهل للغاية".

وعن طريقة اختيار روي فيتوريا.. قال: "اختيار روي فيتوريا تم بالتنسيق بيننا جميعا، حازم إمام عرض اسمه وتمت الموافقة عليه وبالفعل تقابل معه وأنهى المفاوضات، في جروب خاص بنا نناقش عليه جميع القرارات".

وأتم: "لم نطلب الاستقالة من مجلس اتحاد الكرة بسبب المنتخب الأولمبي، لكن الرأي العام يحدث به ضغطا، لكن المباريات الأخيرة لو وفق فيها لكان تأهل، المنتخبات مهمة ولكن هدفنا منها هو إعداد اللاعب للمنتخب الأول".

فيديو قد يعجبك: