الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف كواليس قرار عقوبة الأهلي ضد عبدالقادر والقيمة الحقيقية

12:33 ص الإثنين 03 أبريل 2023

أحمد عبد القادر (2)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي موقف أزمة أحمد عبد القادر الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم وقرر توقيع عقوبة مالية كبيرة علي اللاعب.

وعلم مراسل مصراوي أن سيد عبد الحفيظ تعامل بشكل احترافي في الأمر حيث رفض التعامل مع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها.

وقال المصدر في تصريحات خاصة مصراوي أن عبد الحفيظ تحقق من الواقعة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني والأخير تعامل مع الأمر بشكل عادي.

وأضاف: "كولر له وجهة نظر أن هناك بعض الأمور التي كانت وراء تصرف عبد القادر من بينه تأثره بالضغط الجماهيري وعدم تقديمه الأداء المنتظر لكن الواقعة حدثت فعلياً".

وأوضح: "سيد عبدالحفيظ رأى خلال تلك الجلسة أن هناك أمور لا يجب أن يقبل بها أحد مثل صورة تعامل لاعب بشكل غير لائق مع المدير الفني وبالتالي فأن هذا الشق إداري بحت وبالتالي قرر توقيع عقوبة مالية لم تتخط حاجز 400 ألف جنيه خصمًا من مستحقات اللاعب، حسب مصدر وثيق الصلة بالأمر".

وتابع: "سيد عبد الحفيظ تواصل مع محمود الخطيب لإطلاعه بالقرار قبل إعلانه كونه المشرف العام علي قطاع الكرة، لأنه ضمن صلاحيات مدير الكرة".

وقال: "سيد عبد الحفيظ أكد للاعب بعد إقرار عبد القادر بالخطأ، بأنه لن يقسو عليه فنيًا ولكن عليه التركيز داخل الملعب والالتزام بتعليمات الجهاز الفني بالكامل والتعامل وفقاً لثوابت ومبادئ النادي".

وكانت بعض اللقطات المصورة قد أظهرت عدم رغبة عبد القادر في مصافحة مدربة بعد نهاية المباراة والفوز علي الهلال والتأهل لدور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.

وقال الأهلي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك اليوم الأحد: "قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة توقيع عقوبة مالية كبيرة علي أحمد عبدالقادر نظراً لما بدر منه".

فيديو قد يعجبك: