دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يُعلن صرف مكافآت فورية لفريقه عقب الفوز أمام المصري

09:25 م الجمعة 21 أبريل 2023

اسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، صرف مكافآت فورية للاعبين بعد الفوز الذي حققوه مساء يوم أمس الخميس أمام نظيره المصري.

وفاز فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الخميس بنظيره المصري في ديربي القناة ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري.

وأوضح مجلس الإسماعيلي عبر بيان رسمي صادر اليوم الجمعة، إلى أن المكافآت تأتي لمزيد من التحفيز وتقديرًا لإجادتهم واعدًا بمزيد من الدعم شرط استمرار ابتسامة الجمهور، بحسب وصفه.

ومن جانبه وجه حمزة الجمل المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، التهنئة لجماهير النادى بمناسبة عيد الفطر المبارك عقب الفوز على النادى المصرى بهدفين مقابل هدف، شاكرًا الجماهير التي سافرت خلف الفريق إلى الإسكندرية لمؤازرة اللاعبين على الرغم من تبقى ساعات قليلة على أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأكد الجمل أن لاعبيه كانوا رجالاً بالفعل خلال مباراة المصرى، مشددًا على أن هدفه عودة الإسماعيلى إلى مكانته الطبيعية وليس البقاء فى مسابقة الدوري، موجهًا الشكر لمجلس الإدارة على صرف مكافأة المباراة فورًا عقب المباراة تأكيدًا على الاجواء الإيجابية التى خلقت حالة من الاستقرار و لعبت دورا محوريا فى نتائج ايجابية متتالية.

ورفع فريق الإسماعيلي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 26 في المركز 14 ـ لم يتغير مركزه ، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة 35 في المركز الثامن.

فيديو قد يعجبك: