الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

"فريقنا بمن حضر".. رئيس الرجاء يتحدث لمصراوي حول مواجهة الأهلي وجماهيره في ستاد القاهرة

10:20 ص الأحد 16 أبريل 2023

عزيز البدراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -علي البهجي:

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الذهاب يوم السبت 22 أبريل على استاد القاهرة، والإياب يوم السبت 29 أبريل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويدير علي محمود إسماعيل مباراة الذهاب ويعاونه السوداني محمد عبدالله إبراهيم (مساعد أول) والجيبوتي أحمد عبدالرازق (مساعد ثان)، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد.

وقبل أيام، حسم فريق الرجاء المغربي تأهله لربع نهائي بطولة كأس العرش، بعد الفوز على حسنية أكادير بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ملعب أدرار.

مصراوي تواصل مع رئيس الرجاء المغربي عزيز البدراوي وأجرى معه حوارار مطولا بشأت توقعاته لنتيجة المباراة المرتقبة وتأثير الإصابات على فريقه في مباراة الذهاب بملعب القاهرة.

ما هي توقعاتك لنتيجة مواجهة الأهلي والرجاء؟

من الصعب التكهن بنتيجة مباراة الرجاء والأهلي، لكنها في الأخير مباراة كرة قدم بين أشقاء والغلبة ستكون بالتأكيد للفريق الأفضل.

هل رصدت مكافآت تحفيزية للاعبي الرجاء للفوز على الأهلي؟

رفعنا سقف التحفيزات قبل مواجهة الأهلي لأنها مباراة ليست في الدوري أو كأس ملك المغرب أو حتى الديربي في المغرب ، مقابلة الأهلي ستكون مفصلية للفريقين، ومباراة الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا أصعب من نصف النهائي".

ما هو ردك على تذبذب المستوى في الدوري على عكس دوري الأبطال؟

لن يؤثر علينا تغير المستوي في الدوري فالفريق حتى الآن يقدم مستوى مميز في دوري الأبطال وهذا هو المهم ومواجهة الأهلي بالتأكيد سيكون لها تحضيرات خاصة، ليس من الضروري أن يكون الفريق المتصدر في الدوري على نفس المستوى في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كيف سيعالج الرجاء المغربي أزمة الإصابات قبل مواجهة الأهلي؟

الفريق تعرض للعديد من الإصابات خلال الأيام الماضية، لكن الفريق لا يعتمد على اسم لاعب او اثنين، والأيام الماضية كان هدفنا العمل على تجهيز دكة البدلاء لفريق الرجاء لتكون على مستوى عالٍ والرجاء سيكون "بمن حضر".

اي من اللاعبين في الأهلي تتوقع تألقهم أمام الرجاء المغربي؟

جميع لاعبي الأهلي يملكون خبرات كبيرة في البطولة الإفريقية مثل الشناوي وكهربا وغيرهم من اللاعبين

كيف ترى المباراة في ملعب القاهرة مع وجود دعم جماهيري كبير للأهلي؟

الرجاء يلعب أمام حشد جماهيري في مباريات الدوري المغربي واعتاد على اللعب أمام اعداد جماهيرية كبيرة حتى في مباريات دوري الأبطال، والتذاكر في ملعب مركب محمد الخامس تنفد قبل يومين من بداية المباراة، اللاعبين في الفريقين اعتادو على تلك الأجواء.

ما هي رسالتك للاعبي الرجاء قبل مواجهة الأهلي؟

اقول لهم لابد من التركيز في المباراة دون النظر للجمهور، ركز على الخطة وتعليمات المدرب واللعب على تحقيق نتيجة إيجابية.

ما هي توقعاتك للمباراة؟

لا يمكن أن اتوقع النتيجة لكونها مواجهة صعبة بين فريقين كبيرين في القارة، وربما تنتهي بالخسارة او التعادل او الفوز كأي مباراة.

فيديو قد يعجبك: