دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"طلب قياس عرض الملعب وسيُغيّر موعد التدريب".. ميدو يكشف تفاصيل جلسته مع مدرب الزمالك أوسوريو

02:10 ص الجمعة 14 أبريل 2023

ميدو وأوسوريو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

تحدث أحمد حسام "ميدو"، عضو اللجنة الفنية بالزمالك، عن تفاصيل جلسته مع المدير الفني الجديد للقلعة اليبضاء، الكولومبي أوسوريو.

وقال ميدو، خلال تقديمه حلقة مساء الخميس من برنامج الريمونتادا:"منذ وأن قابلت أوسوريو مدرب الزمالك وهو مهتم بكل التفاصيل لكل شيء قد تتخيله، لقد طلب قياس عرض الملعب بالمتر وتحدث مع عامل في نادي الزمالك بخصوص طول النجيلة فهو يسأل عن كل شيء".

وتابع عضو اللجنة الفنية بالزمالك:"قال إن هناك نقاط إيجابية كثيرة في مباراة الحرس ولكن هناك أمور تكتيكية لابد أن تُحل خلال الفترة المقبلة ولديه ميزة وهي الشغف الكبير بالعمل يريد أن يعمل وينجح وهو من الناس التي تُحارب لأجل النجاح".

واسترسل ميدو:"مساعد أوسوريو سيصل خلال 48 ساعة وتم الاتفاق معه على كل شيء والجهاز الفني المصري مستمر وقد سأل عن كل عضو في الجهاز الفني وعن مسيرة كل منهم وقابل اللاعبين المستبعدين من مباراة الحرس وتحدث مع شيكابالا في حديث مطول فهو يعلم أهميته في الفريق وهو يرى أيضًا أن الفريق والمجموعة هي النجم ولابد أن تكون متماسكة".

وأتم ميدو تصريحاته بقوله:"يُفضل أوسوريو طريقة لعب 4 -3 - 3 ويريد العمل بها ويرى أن تدريب الزمالك لابد أن يكون بعد الفطار الساعة التاسعة مساءً وليس عصرًا فلابد أن يكون اللاعبون قد تناولوا الطعام وهم يتدربون ويرى أن اللاعبين عليهم العمل في التدريبات كالمباريات".

وفاز الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعته بنظيره حرس الحدود، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري تحت أنظار المدرب الكولومبي الذي تواجد في المدرجات بجانب محاميه وميدو ووكيله.

فيديو قد يعجبك: