دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

فيوتشر يهزم المحلة ويتصدر الدوري "مؤقتا"

11:31 م الأربعاء 12 أبريل 2023

فريق فيوتشر

خطف فريق فيوتشر صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز "مؤقتا" بالفوز على غزل المحلة بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ25 للدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف فيوتشر غنام محمد في الدقيقة 57، وبعد مراجعة تقنية الفيديو تم التأكد من صحة الهدف.

وبهذه النتيجة يتواجد فيوتشر في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي الذي تواجد بعد المباراة في المرتبة الثانية، إلا أن الفريق الأحمر لعب مباريات أقل "بـ4 لقاءات" من فيوتشر.

أما غزل المحلة فتجمد رصيده عند 30 نقطة، بالمركز العاشر.

ليواصل فيوتشر صحوته في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحقق الفوز الثالث على التوالي.

ومن المقرر أن يلعب فيوتشر في الجولة القادمة مع طلائع الجيش يوم الأربعاء القادم، فيما يلتقي فريق غزل المحلة مع فاركو في نفس اليوم بالجولة الـ26 للدوري المصري.

تشكيل الفريقين

تشكيل المحلة: "أحمد ميهوب، محمد جابر، إيهاب سمير، معاذ الحناوي، مصطفى العش، أحمد الشيخ، محمد بازوكا، إبراهيم عايش، أحمد النادري، كريم مصطفى، تشارلز باسى".

على مقاعد البدلاء: "أحمد رضا، السيد الشبراوي، ابراهيما كونيه، عمرو شعبان، طارق سامي، حازم مرسى، عبد الرحمن عاطف، جبريل اوروك، مصطفى أسامة".

تشكيل فيوتشر: "محمود عبد الرحيم "جنش"، باسم علي، علي الفيل، محمود مرعي، جوناثان نجويم، غنام محمد، ناصر ماهر، محمد رضا، عبد الكبير الوادي، مروان محسن، أحمد رفعت".

تفاصيل مواجهة المحلة وفيوتشر

بدأت المباراة مشتعلة بين الفريقين حيث سدد ناصر ماهر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها ارتدت من أحد المدافعين في الدقيقة الثانية.

سدد إبراهيم عايش تسديدة خطيرة وقوية في الدقيقة الـ14 من زمن الشوط الأول، ولكنها مرت بسلام على مرمى فيوتشر.

الدقيقة 20 شهدت تسديدة خطيرة من أحمد الشيخ على مرمى جنش، إلا أن دفاع فيوتشر أبعدها بسلام.

الدقيقة 30 أرسل باسم علي كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها المدافعين ببراعة.

وأجرى علي ماهر أول تبديل اضطراري في المباراة بخروج محمد رضا بوبو، ونزول هشام عادل في الدقيقة 40، وذلك بعد تعرضه للإصابة.

لم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

فيوتشر بدأ الشوط الثاني باحثا عن الهدف الأول، ففي الدقيقة 50 سدد ناصر ماهر تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس أحمد ميهوب أبعدها لخارج المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة 52 أفتتح فريق فيوتشر التسجيل عن طريق غنام محمد، وبعد مراجعة تقنية الفيديو تم التأكد من صحة الهدف، ولكن أشهر الحكم كارت أحمر لعلي ماهر مدرب فيوتشر.

الدقيقة 67 كاد فيوتشر أن يسجل الهدف الثاني عن طريق عبد الكبير الوادي، الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك ولكن كان في وضع متسلل، وفي نفس الدقيقة سدد ناصر ماهر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء واصطدمت بالعارضة وخرجت لركلة مرمى.

وفي الدقيقة 87 أحرز فيرق غزل المحلة هدف التعادل عن طريق إبراهيما كونيه، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل قبل تسجيل إبراهيما كونيه الهدف.

واحتسب الحكم محمد عادل 7 دقائق وقت محتسب بدل ضائع، وفي الدقيقة 90+5 مر عبد الكبير الوادي لداخل منطقة الجزاء وانفرد بالحارس أحمد ميهوب وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس ببراعة، لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز فيوتشر بهدف دون مقابل.

فيديو قد يعجبك: