الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

الخطيب يعقد اجتماعًا مطولاً مع كولر لمناقشة التحديات المقبلة

11:40 م السبت 18 مارس 2023

محمود الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، السبت، اجتماعًا مطولاً مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة في حضور لجنة التخطيط والتي تتمثل في الثنائي محسن صالح رئيس اللجنة وزكريا ناصف عضو اللجنة، كما حضر حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

ووفقًا لما جاء عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن الاجتماع استمر لما يزيد على ساعتين وشهد مناقشة كولر في كافة الأمور التي تخص الفريق سواء عن المرحلة الماضية وما تضمنته منافسات بطولة الدوري أو المنافسات القارية والتي تتمثل في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وعرض المدير الفني السويسري رؤيته في المرحلة المقبلة والاستعدادات اللازمة حول التحديات المقبلة التي تنتظر الفريق على كافة المستويات، حيث جاءت تلك الجلسة قبل سفر كولر لقضاء إجازة مع أسرته هناك حتى نهاية الأسبوع، يعود بعدها لاستكمال مهمته مع الفريق.

وكان مارسيل كولر منح راحة سلبية للفريق نظرًا للتوقف الدولي الحالي، على أن يستأنف الفريق تدريباته استعدادًا للمرحلة المقبلة والتي تتمثل خوض منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثانية بجانب مسابقة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

وطالب مجلس إدارة النادي الأهلي بتأجيل لقاء المصري البورسعيدي في دور الـ16 بكأس الرابطة بسبب تواجد 14 لاعبًا دوليًا مما يعني صعوبة خوض اللقاء في موعده والتي من المقرر في 27 من الشهر الجاري.

الأهلي على المستوى الأفريقي أمامه مباراة مصيرية وحاسمة عندما يستقبل فريق الهلال السوداني في الأول من أبريل المقبل في القاهرة، حيث يحتاج الفريق الأحمر للفوز بنتيجة 1-0، أو بفارق هدفين من أجل الصعود لدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية والتي تضم أندية: صنداونز الجنوب أفريقي - الهلال السوداني - القطن الكاميروني، حيث يمتلك الفريق الأحمر (7 نقاط) من خمس مباريات.

ويتصدر صنداونز الترتيب برصيد (11 نقطة) - ضمن الصعود -، في المقابل يأتي الهلال ثانيًا برصيد (10 نقاط)، بينما يتذيل فريق القطن الترتيب بدون أي نقاط ليودع المنافسات بصورة رسمية.

وعلى مستوى بطولة الدوري المصري يتصدر فريق الأهلي الترتيب برصيد 44 نقطة من 18 مباراة، بفارق نقطتين عن فريق فيوتشر والذي خاض 21 مباراة.

فيديو قد يعجبك: