دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف رد فعل الخطيب بعد خماسية صنداونز

07:38 م السبت 11 مارس 2023

محمود الخطيب رئيس الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

صرح مصدر بالنادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، قام باتصال هاتفي بالبعثة عقب خسارة فريق الكرة من صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة 5-2، في لقاء جاء ضمن المرحلة الرابعة من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، السبت، إن الخطيب طالب بلم شمل الفريق والسيطرة على الأمور في ظل حالة الغضب التي سيطرت على الجميع نتيجة الخسارة من صنداونز.

وأشار المصدر، أن هناك عقوبات مالية منتظرة على جميع أعضاء الفريق، وربما يتم مضاعفة ما تنص عليه اللائحة في تلك الحالات، كما لفت المصدر أن إدارة الكرة تدرك تعرض الفريق لحالة بدنية وإجهاد بسبب عدم تأجيل مباراة المقاولون العرب والتي أقيمت الثلاثاء الماضي.

وكشف المصدر، أن هناك اتجاه داخل بعض أعضاء مجلس الإدارة بالسفر لمؤازرة الفريق في مواجهة القطن الكاميروني وذلك لدعم اللاعبين نفسيًا والحفاظ على ما تبقى من آمال في التأهل لدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث لا بديل أمام الفريق الأحمر سوى الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في الصعود.

ويتصدر فريق صنداونز ترتيب المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، يليه الهلال السوداني بنتيجة برصيد تسع نقاط، ثم الأهلي بأربعة نقاط، وأخيرًا فريق القطن بدون أي نقاط ليودع الأخير المشوار الأفريقي.

فيديو قد يعجبك: