الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
الداخلية

الداخلية

دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

4 هزائم.. الأهلي يسعى لكسر سلسلة مميزة لريال مدريد

12:38 م الإثنين 06 فبراير 2023

ريال مدريد ريال مايوركا أنطونيو روديجر

كتب- لؤي محمد

يواجه الأهلي تحديًا كبيرًا حين يلعب ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022، خصوصًا أن الفريق الملكي يسعى لمصالحة جماهيره بعد الخسارة المفاجئة على يد ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

ويلتقي الأهلي، ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا في مدينة الرباط يوم الأربعاء المقبل في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية المقامة في المغرب حتى السبت المقبل.

وتعرض ريال مدريد للخسارة بهدف أمام ريال مايوركا أمس الأحد في الجولة 20 من الليجا، ليبتعد عن برشلونة، صاحب الصدارة، بفارق 8 نقاط، بعد فوز الفريق الكتالوني على إشبيلية في وقت لاحق.

وجاءت الخسارة في البروفة النهائية قبل مباراة الأهلي، لتزيد الضغط على الفريق الأحمر، خصوصًا إذا علمنا أن ريال مدريد لم يخسر مباراتين متتاليتين منذ بداية الموسم الجاري.

وتلقى ريال مدريد ضد مايوركا الخسارة الخامسة هذا الموسم في كل البطولات، فماذا فعل الميرينجي في المباراة التالية لكل هزيمة من المرات الأربع السابقة؟

أول خسارة لريال مدريد هذا الموسم جاءت على يد لايبزيج الألماني بنتيجة 2-3 يوم 25 أكتوبر الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتعادل ريال مدريد في المباراة التالية مع جيرونا بهدف لمثله في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

الهزيمة الثانية جاءت أمام رايو فاليكانو بنفس النتيجة (2-3) يوم 7 نوفمبر الماضي في الجولة 13 من الليجا، لكن الفريق الملكي داوى جروحه بالفوز على قادش بنتيجة 2-1 في المباراة التالية، والتي جاءت ضمن المسابقة ذاتها.

أما الهزيمة الثالثة فجاءت أمام فياريال بنتيجة 1-2 يوم 7 يناير الماضي في الجولة 16 من الدوري الإسباني، لكن ريال مدريد تعادل بعدها في الوقتين الأصلي والإضافي مع فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، قبل أن يتأهل للنهائي بركلات الترجيح.

الهزيمة الرابعة كانت الأقسى على ريال مدريد هذا الموسم لأنها جاءت أمام الغريم برشلونة بنتيجة 1-3 يوم 15 يناير في نهائي كأس السوبر الإسباني، ومع ذلك تعافى الفريق الأبيض سريعًا بفوز مثير بعدها على حساب فياريال بنتيجة 3-2 في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبعد الخسارة الأخيرة أمام مايوركا في الدوري، هل يسير ريال مدريد على نفس الخطى، أم يتمكن الأهلي من كسر القاعدة؟.

فيديو قد يعجبك: