الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

البدري: لو علمت أن جماهير الأهلي ستغضب من رئاسة بيراميدز لما قبلت المنصب

03:36 م الجمعة 03 فبراير 2023

حسام البدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

كشف حسام البدري، مدرب منتخب مصر السابق، أنه رفض عرضًا لتدريب فريق كبير في مصر خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن جماهير الأهلي تحبه والدليل على ذلك رد فعلهم الغاضب تجاه توليه رئاسة بيراميدز.

ويقضي البدري، صاحب الـ62 عامًا، فترة راحة في الوقت الحالي، بعد نهاية مشواره مع وفاق سطيف الجزائري، نوفمبر الماضي.

وقال البدري، في تصريحات لقناة "Ten"، "رفضت عروضًا من بعض الأندية المصرية، لأن الوضع غير مستقر في هذه الأندية، لذلك فضلت انتظار عرض أفضل، ومازلت أرغب في التدريب بالدوري المصري".

وأضاف "فضلت خوض تجربة تدريبية في الجزائر رغم أني تلقيت عرضًا لتدريب فريق مصري جماهيري في بداية الموسم الجاري، وأرى أن تجربتي مع وفاق سطيف ناجحة".

وبسؤاله عن إمكانية تدريب الزمالك، رد البدري "أبناء الأهلي والزمالك أولى بتدريب فريقيهما".

وأوضح البدري "لا أستطيع أن أقول إن هناك خلافًا بيني والأهلي، هذا النادي له فضل كبير عليّ، أنا أهلاوي، وأعتقد أن حب الجماهير لي تحول إلى رد فعل عنيف جدًا بعدما توليت رئاسة بيراميدز، ولو أعلم أن الأمور ستسير بهذا الشكل لما قبلت هذا المنصب من البداية".

وواصل "لم أكن أتوقع رد الفعل الغاضب من جماهير الأهلي على رئاسة بيراميدز، كنت أعتقد أن العمل في بيراميدز مثل العمل في أي نادٍ، ورد فعل جماهير الأحمر دليل على حبهم لي".

وأكمل البدري غاضبًا "الحديث عن قرار غير معلن بالأهلي لإبعادي عن الفريق "كلام غير مسؤول"، هناك أمور لا يعلمها أحد تؤكد قوة علاقتي بإدارة النادي".

البدري، الذي لعب للأهلي وقاد تدريبه في 3 ولايات مختلفة، كان آخرها من أغسطس 2016 حتى مايو 2018، اتخذ قرارًا مفاجئًا برئاسة الغريم بيراميدز بعد 5 أشهر فقط على رحيله عن القلعة الحمراء.

وتابع "أحمد قندوسي لاعب مميز ومنضبط وسيكون إضافة كبيرة للأهلي كونه يستطيع اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب وكصانع ألعاب".

وانضم قندوسي إلى صفوف الأهلي قادمًا من وفاق سطيف خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، وهو اللاعب الذي أشرف البدري على تدريبه خلال فترة قيادته للفريق الجزائري.

وعلق البدري "(مارسيل) كولر غير مقتنع بقدرات برونو سافيو حتى الآن، والدليل على ذلك عدم اعتماده على اللاعب في المباريات الأخيرة، واستبعاده من قائمة كأس العالم للأندية".

وفي شأن آخر، أوضح "لم أجد أي مساندة من اتحاد الكرة طوال فترة قيادتي لمنتخب مصر، تحملت الكثير، وتركت المنتخب بلا أي إخفاق، وتشرفت بتولي هذا المنصب".

وأكمل "ما حدث مع إيهاب جلال كان قاسيًا، لم يحصل على فرصته كاملة، وقرار إقالته كان سريعًا".

وسبق للبدري تدريب منتخب مصر لمدة عامين خلال الفترة من سبتمبر 2019 حتى سبتمبر 2021، قبل أن يخلفه البرتغالي كارلوس كيروش.

فيديو قد يعجبك: