الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

خاص.. موقف رباعي الأهلي من مواجهة البنك في الدوري

05:24 م الأحد 22 يناير 2023

احتفال الأهلي بهدف كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لمواجهة منافسه البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، في لقاء يأتي ضمن الأسبوع الـ15 من منافسات الدوري المصري لموسم (2022 - 2023).

وكان فريق الأهلي حقق فوزًا ساحقًا، أمس السبت، على حساب غريمه الزمالك بنتيجة (3-0)، في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن الأسبوع الـ14.

وأوضح مصدر بالنادي الأهلي لـ"مصراوي"، الأحد، أن هناك تفكير داخل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر لإراحة علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

وكان طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، أعلن وضع برنامج علاج طبيعي واستشفائي لمدة 48 ساعة لمعلول، من أجل التخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأضاف المصدر، أن كولر استقر على إبعاد معلول من مواجهة البنك الأهلي لإراحته، ليكون التفكير في أحد من الثلاثي رأفت خليل وأحمد نبيل "كوكا" ومحمد أشرف للدفع بأحدهما في تلك المباراة.

وعن موقف الثنائي عمرو السولية والبرازيلي برونو سافيو، رد المصدر، أن الثنائي شاركا في التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، حيث من المحتمل أن يتواجدان في قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي.

وواصل المصدر، أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو قد يتواجد في قائمة الفريق لمباراة البنك الأهلي، بينما سوف يخضع محمد عبد المنعم لفحص طبي وإن كان غيابه عن المباراة أمر محتمل، خاصة مع عودة محمود متولي من عقوبة الإيقاف.

وأنهى المصدر، أن ياسر إبراهيم سوف يشارك في التدريبات عقب مباراة البنك الأهلي، وسيكون لائقًا للسفر مع الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد (34 نقطة) بفارق أربع نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي منافسات كأس العالم للأندية والتي ستقام في المغرب، حيث ستكون المباراة الأولى للفريق الأحمر هيّ مواجهة أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا.

فيديو قد يعجبك: