الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"الصفقة في الطريق".. مصراوي يكشف تطورات انتقال إبراهيم عادل للأهلي

05:59 م الأحد 28 أغسطس 2022

إبراهيم عادل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


بات إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قريباً من الانتقال للنادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويكشف مصراوي اخر تطورات صفقة انتقال إبراهيم عادل للنادي الأحمر بناء علي تصريحات من عدة مصادر مختلفة قريبة من الصفقة فضلت عدم الكشف عن اساميها.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي إأن إبراهيم عادل كان يمر بحالة نفسية سيئة للغاية منذ فترة بسبب إبلاغه بوقف المفاوضات مع الأهلي عقب رحيل مسؤولي شركة الكرة بالنادي الأحمر برئاسة ياسين منصور.

وكانت شركة الكرة بالنادي الأهلي قد تقدمت باستقالتها لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب عقب اختلافات إدارية نشبت بين الطرفين.

وأضاف المصدر " كان ياسين منصور يتولى ملف إبراهيم عادل بنفسه حيث وضع اللاعب كأولوية قصوى لتعاقدات الأهلي خلال الصيف".

واكمل " بعد رحيل ياسين، اصبح الملف برمته في يد محمود الخطيب رئيس النادي وأمير توفيق مدير التعاقدات".

من جهة اللاعب، أوضح مصدر اخر لمصراوي ان إبراهيم عادل تمسك بالانتقال للأهلي رغم كل الظروف التي حدثت حيث قال " يضع إبراهيم الانتقال للأهلي كاولى أهدافه الحالية خاصة وانه اتخذ قرارا بالاكتفاء بالمدة التي لعبها في بيراميدز".

وأضاف " إبراهيم طالب مسؤولي ناديه بالموافقة على الانتقال الى الأهلي كرغبة أولى، او تركه للاحتراف الأوروبي كرغبة ثانية خاصة وانه تلقى عروضا رسميا في الآونة الأخيرة".

وكان مصدر مسؤول في نادي نوتشلاند الدانماركي قد صرح ليلاكورة في وقت سابق بأن الأخير قد تقدم بعرض رسمي لبيراميدز من اجل شراء إبراهيم عادل مقابل ما يقرب من 2 مليون يورو إضافة الى نسبة 20% من إعادة بيعه في المستقبل.

وعلم مصراوي ان بيراميدز طلب في البداية من الأهلي الحصول علي مبلغ 5 مليون دولار من اجل الموافقة علي رحيل إبراهيم عادل ثم عاد وخفض هذا المبلغ الى 3 مليون دولار، في حين يرغب مسؤولي النادي الأحمر في دفع مبلغ 2 مليون دولار فقط.

وقال المصدر " أتوقع ان يصل الناديين الي اتفاق بخصوص اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة في ظل رغبة اللاعب الشديدة في ارتداء القميص الأحمر".

فيديو قد يعجبك: