الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

أحمد رفعت يكشف ما دار بينه وعماد متعب.. ويتحدث عن مستقبله

11:34 ص الجمعة 08 يوليو 2022

أحمد رفعت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

كشف أحمد رفعت، نجم فيوتشر، أنه يشعر بالراحة مع ناديه، الذي يوفر له كل الإمكانيات للتألق، معبرًا عن سعادته بالتتويج بلقب كأس الرابطة المصرية.

وتوج فيوتشر بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة، بعدما تغلب على غزل المحلة بنتيجة 5-1 مساء أمس الخميس، فيما تألق رفعت وصنع 3 أهداف لزملائه.

وقال رفعت، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة "كان هدفنا منذ البداية هو التتويج ببطولة كأس الرابطة، ومباراة غزل المحلة كانت المحطة الأخيرة، لذلك كان يجب أن يظهر الجميع بصورة طيبة ونقدم جميعًا أفضل ما لدينا، وبغض النظر عن من يسجل أو يصنع الهدف كان الفوز، ووفقنا في إنهاء البطولة بنتيجة كبيرة وأداء جيد".

وأضاف "أحب عماد متعب جدًا سواء كلاعب أو حتى كمحلل بعد اعتزاله، لم نتقابل كثيرًا سوى من فترات قريبة، لكني أكون سعيدًا عندما أراه، عندما قابلني في مراسم التتويج بكأس الرابطة قالي لي: (مبروك، أنت دائمًا تقدم أداءً جيدًا وتظهر بأفضل شكل)، وهذا شرف كبير لي، لأنه من اللاعبين الذين أحترمهم".

وبسؤاله عن موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر الفترة المقبلة، رد قائلا "أنا دائمًا جاهز مع فريقي، وأحاول تقديم أفضل أداء ممكن، وبالتالي فأنا جاهز للانضمام إلى المنتخب، عندما انضممت آخر مرة إلى المنتخب قدمت أداءً جيدًا بشهادة الجميع، وهذا هو هدفي دائمًا، إذا كنت ضمن القائمة المختارة سأكون سعيدًا، وإذا حدث العكس سأشجع منتخب بلدي".

وعما إذا كان سيستمر مع فيوتشر في الموسم المقبل، قال رفعت "الأمر ليس بيدي، فهذا قرار فيوتشر لأني مرتبط معه بعقد، لكني سعيد مع النادي لأنه يوفر لي كل شيء للظهور بشكل جيد، فلماذا أفكر في الرحيل؟".

وتابع اللاعب "لكن لو جاءني عرض سأقدمه إلى إدارة فيوتشر، ولو كان النادي مرحبًا فسأرحل، وفي حال رفض العرض سأكون سعيدًا بتمسكه بي".

فيديو قد يعجبك: