دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الساعات الأخيرة في معسكر الزمالك.. تركيز كبير وجلسات خاصة مع زيزو وبن شرقي

03:45 م الأحد 19 يونيو 2022

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

تسود حالة من التركيز بين اللاعبين في معسكر الزمالك، قبل ساعات قليلة من مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز، فيما عقد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا جلسات خاصة مع اللاعبين لتحفيزهم.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأهلي عند تمام الساعة 08:00 من مساء اليوم الأحد على ستاد "الأهلي وي السلام" في مباراة مؤجلة من الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، لكن من 17 نقطة.

وأفاد مراسل "مصراوي" أن لاعبي الزمالك سيتناولون بعد قليل وجبة الغداء، على أن يلقي فيريرا بعدها محاضرة على اللاعبين، وسيتحرك الفريق من فندق الإقامة متجهًا إلى ملعب المباراة عند تمام الساعة 06:00 أي قبل موعد المباراة بساعتين.

وحرص فيريرا على عقد أكثر من جلسة خاصة مع اللاعبين لتحفيزهم، كان أبرزها مع أحمد سيد "زيزو"، وأشرف بنشرقي، وكذلك محمد عبدالغني، الذي يتواجد بالمعسكر بسبب قلة عدد المدافعين لظروف الإصابات، رغم عدم جاهزيته الكاملة لمباراة الأهلي.

وتسود حالة من التركيز والحماس بين لاعبي الزمالك خلال الساعات الجارية، رغم الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، حيث إنهم عازمون على تحقيق الانتصار كي يقلصوا الفارق مع الأهلي، الذي لعب 3 مباريات أقل.

من جانبها، حرصت إدارة الزمالك على التواصل بشكل مستمر مع لاعبي الزمالك، من خلال أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، حيث صرفت الإدارة مستحقات العقود المتأخرة، كما وعدت بصرف المكافآت المتأخرة حال حقق الفريق الأبيض نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

فيديو قد يعجبك: