دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: السماح لـ 21 ألف مشجع بحضور مباراة الأهلي ووفاق سطيف

05:11 م الإثنين 02 مايو 2022

جماهير الأهلي - صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالحكيم طه:
كشف مصدر داخل الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، قد تلقت موافقة رسمية لحضور 21 ألف متفرج لمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام وفاق سطيف المقرر لها السبت المقبل .

وعلم مراسل مصراوي، أن هناك موافقة تلقاها سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي بحضور 21 ألف متفرج للمباراة المرتقبة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن سعد شلبي بذل جهوداً كبيرة لمتابعة الإتصالات التي أجراها رئيس النادي محمود الخطيب للحصول على السعة الكاملة للملعب.

وأضاف:" سعة الملعب 27 ألف مشجع لكن مدرجات الدرجة الثانية مغلقة لوجود إصلاحات لم تنتهي ولذلك فان الموافقة جاءت بحضور 21 ألف مشجع على أن يتم فتح باب البيع التذاكر للجماهير خلال الساعات القليلة المقبلة على التطبيق الخاص بهذا الأمر".

ويواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي معلب الأهلي we السلام ويكون مواجهة الإياب السبت 14 مايو الجاري.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي في معسكر مغلق مبكر غداً بناء على المشاورات التي جرت بين بيتسو موسيماني ومحمود الخطيب على أن يتولي الجهاز الفني باستثمار هذا المعسكر وتنفيذ البرامج البدنية والفنية التي يراها مناسبة من وجهة نظره.

فيديو قد يعجبك: