الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يكلف شركتين بسفر الجماهير لحضور النهائي الإفريقي

10:10 م الخميس 19 مايو 2022

جماهير الأهلي في أبوظبي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قرر النادي الأهلي تفويض شركتين بجميع المهام والإجراءات الخاصة بسفر أعضاء وجماهير الأهلي لمساندة الفريق في مباراته المرتقبة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال والمحدد لها ٣٠ مايو الجاري.

وأكد النادي الأهلي، عبر بيان رسمي صادر اليوم الخميس، على أن هاتين الشركتين هما المسئولتان عن كافة الأمور المتعلقة بالسفر، بما في ذلك الحصول على التأشيرات من السفارة المغربية وتذاكر السفر ووسائل الانتقال سواء في مصر أو المغرب، وخدمات الإقامة والإعاشة بالفنادق وما يصاحبها من إجراءات تأمين، وكذلك تخصيص منافذ للحجز للراغبين في السفر والإعلان عن أسعار الرحلات، سواء كانت لمدة يوم واحد أو عدة أيام.

وأوضح النادي الأهلي، أن الشركتين ستقومان بالتنسيق مع السلطات المغربية بشأن التأشيرات لكل أنواع الرحلات ومستوياتها الاقتصادية، والعمل على توفيرها بأفضل الأسعار وفقًا لأعداد تذاكر المباراة، والتي طلب النادي الأهلي الحصول عليها من "كاف". وناشدت إدارة النادي الراغبين في السفر من أعضاء وجماهير الأهلي التواصل مع الشركتين المشار إليهما واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وأتم الأهلي بيانه بالتنويه إلى أن ماسبق جاء بعد اجتماعات مُكثفة للجنة التي قام بتشكيلها محمود الخطيب رئيس النادي وضمت كلًا من: العامري فاروق نائب رئيس النادي - خالد مرتجي أمين الصندوق – سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي -عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم – رضا صليب المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات، وتواصلت مع العديد من شركات السياحة واستقرت على ما تم الإشارة إليه.

فيديو قد يعجبك: