دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ثروت سويلم يتحدث عن.. موعد طرح تذاكر مصر والسنغال.. وتأجيل الدوري

08:42 م الإثنين 07 مارس 2022

ثروت سويلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: حسام الدين جمال

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، عن موعد طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال للبيع، وموعد إيقاف منافسات الدوري والكأس قبل اللقاء المرتقب للمنتخب.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مع ضيفه السنغالي، يوم 25 مارس المقبل، في ذهاب الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم 2022، فيما يقام الإياب في السنغال يوم 29 من نفس الشهر.

وقال ثروت سويلم في تصريحات عبر برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم: "مباراة الأهلي وبيراميدز (في الدوري) ستقام في موعدها بدون تأجيل، لا يوجد مساحة لتأجيل أي لقاء".

وأضاف: "الجميع يريد إخراج البطولة بشكل جيد، ونحارب العقبات التي كانت معروفة مسبقا، قبل بداية الموسم عقدنا اجتماعا مع أندية الدوري واتفقوا جميعهم على إقامة المسابقة من مجموعة واحدة بجدول مضغوط بهذا الشكل".

وعن مباراة مصر والسنغال قال: "يتم حاليا الانتهاء من طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال، واتحاد الكرة يقترب من الإعلان عن بيعها إلكترونيا بالتعاون مع شركة تذكرتي، ومن المفترض أن يتم طرحها للبيع يوم 15 مارس".

واستمر: "سيتم إيقاف جدول الدوري الأسبوع المقبل (استعدادا لمباراة السنغال)، ثم كأس مصر، ولا يوجد أي تعارض مع تدريب منتخب مصر نهائيا".

وأتم: "المنتخب يستعد بقوة لمباراة السنغال والكل يبحث عن التأهل وإراحة المنتخب وتلبية كافة الطلبات لهم خلال الفترة القادمة".

فيديو قد يعجبك: