دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات الخميس في الدوري

11:26 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022

اسماعيلي

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباريات الغد الخميس في الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ مباريات غدا الخميس بمواجهة سموحة مع أسوان في الثالثة إلا ربع عصرا على ملعب الإسكندرية، ويدير هذه المباراة حمادة القلاوي، ويعاونه صالح محمد حكم مساعد أول، ومحمد مجدي حكم مساعد ثاني، بالإضافة إلى أحمد ناجي حكما رابعا، فيما سيتولى غرفة تقنية الفيديو محمد نهاد محجوب ويعاونه محمد عزازي.

وفي نفس التوقيت يلتقي فريق إنبي مع حرس الحدود على ملعب بتروسبورت، ويدير هذه المباراة محمود ناصف كحكم ساحة ويعاونه عمران فرج حكم مساعد أول، ومحمود دين، حكم مساعد ثاني، بالإضافة إلى إبراهيم محجوب حكما رابعا، فيما سيتولى غرفة تقنية الفيديو مصطفى عثمان ويعاونه شهاب راشد.

كما يلعب فريق فيوتشر مع الاتحاد السكندري في الخامسة عصرا على ملعب السلام، ويدير هذه المباراة تحكيميا محمد معروف حكم ساحة ويعاونه أحمد حسام طه، حكم مساعد أول، وإبراهيم السوداني حكم مساعد ثاني، بالإضافة إلى مبروك نبيل حكما رابعا، فيما سيتولى غرفة تقنية الفيديو عبد العزيز السيد، ويعاونه هشام الدسوقي.

ويختتم اليوم بمواجهة سيراميكا كيلوباترا مع الإسماعيلي في السابعة مساء على ملعب استاد القاهرة، ويدير هذه المواجهة محمود البنا حكم ساحة، ويعاونه أحمد لطفي حكم مساعد أول، وحسن الدرندلي حكم مساعد ثاني، بالإضافة إلى محمود الدسوقي حكما رابعا، ويدير غرفة تقنية الفيديو حسام عزب ويعاونه مصطفى عطية.

فيديو قد يعجبك: