الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

رابطة الأندية تكشف دورها في أزمة مدرب المحلة.. ولماذا لم يتم إيقاف جماهير الزمالك؟

01:29 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

النائب أحمد دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

علق أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على تواجده في المحلة خلال الفترة الأخيرة ومشكلة المدير الفني بابافاسيليو التي تم حلها، كاشفًا سبب عدم معاقبة جماهير الزمالك.

وأعلن المدرب القبرصي بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة، عبر يلا كورة انتهاء أزمته مع إدارة النادي، مشيرا إلى أنه سيقود الفريق بشكل طبيعي أمام الأهلي. التفاصيل

وقال دياب في تصريحات عبر أون تايم سبورتس:"لا يوجد لدينا أي هدف سوى خدمة أندية الدوري الممتاز حتى نصل ببطولة الدوري للدرجة التي نتمناها".

وأضاف: "لا نتأخر على خدمة أي نادي، وأثناء توجدنا في المحلة قمنا بتوضيح لائحة الرابطة والتي تنص على عدم قدرة أي مدير فني فسخ تعاقده مع نادي من جانبه، ثم تدريب نادي آخر في نفس الموسم".

وأكمل: "المصري كان قريبًا من التعاقد مع المدير الفني لغزل المحلة ولكن بعد تواصلنا مع كامل أبو علي رئيس النادي استجاب سريعًا وصرف النظر".

وأردف: "واستطعنا توفير الهدوء والاستقرار للمحلة وهذا هو دورنا الأساسي تجاه الأندية الجماهيرية وقمنا بنفس هذا الدور من قبل مع الإسماعيلي والمصري، ولا توجد أي علاقة بتوقيت المساندة ومباراة الأهلي مع المحلة".

وكشف: "نحن كرابطة الأندية نتمنى أن نرى المدرجات ممتلئة وهذا ما نعمل عليه وسنصل له، ونحن لا نفضل فكرة عقاب الجماهير ونحاول دئمًا أن تكون العقوبة على مقدار التصرف"

وأوضح دياب:"هناك فارق كبير بين إثارة الشغب والتلفيات، وعندما نتخذ أي عقوبة نسير في عدة اتجاهات للتأكد من الواقعة، ومن الوارد أن توجد تلفيات فعندما نقف على المقاعد ستتلف، والعكس أن يتم إتلاف المقاعد عمدًا ولكلا التصرفين عقوباته"

واختتم"في حالة التلفيات نصدر عقوبة مالية، في حالة الشغب يكون هناك عقوبات مالية ومنع جمهور، وهو ما حدث مع الزمالك تم خصم جزء من الأموال الموضعة كتأمين للملعب بقيمة التلفيات".

فيديو قد يعجبك: