دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بعد انهيار سياج المدرج.. إلغاء مباراة سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد

10:14 م السبت 24 ديسمبر 2022

الاهلي والاتحاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد علام:

ألغيت مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة، بين الأهلي والاتحاد السكندري، والتي كانت قد أقيمت مساء اليوم، السبت، بعد سقوط سياج حديدي بأحد مدرجات صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وجاء قرار الإلغاء بعدما رفض لاعبي الفريقين استكمال المواجهة بسبب وجود حالات إصابة بين عدد من جماهير الاتحاد التي تواجدت في المدرج الذي سقط به السياج.

وتوقفت المباراة قبل نهاية الربع الثالث بثوان قليلة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد 67-45، قبل أن يسقط السياج ليتدخل أطباء الفريقين لإسعاف المصابين، بمساعدة من لاعبي الفريقين وجماهير الأهلي التي توجهت لمدرج الاتحاد، بحسب البث التليفزيوني.

ملخص المباراة

الفترة الأولى:

دخل الاتحاد الفترة الأولى بصورة قوية ونجح في التقدم بنتيجة 11-2، ثم وسع الفارق إلى 13 نقطة، عند النتيجة 15-4، قبل نهاية الفترة ب3 دقائق، مما دفع أوجوستي بوش مدرب الأهلي لطلب وقت مستقطع.

وأنهى الاتحاد الفترة الأولى متفوقا على الأهلي بفارق 15 نقطة عند النتيجة 24-9.

الفترة الثانية:

قلص الأهلي الفارق مع الاتحاد إلى 10 نقاط عند النتيجة 16-26، وعاد الاتحاد ووسع الفارق إلى 15 نقطة من جديد عند النتيجة إلى 35-20.

وحافظ الاتحاد على تقدمه في الفترة الثانية ووسع الفارق إلى 12 نقطة عند النتيجة 42-30.

وانتهت الفترة الثانية والشوط الأول بتقدم الاتحاد السكندري بنتيجة 42-30.

الفترة الثالثة:

ودخل الاتحاد بداية الفترة بصورة جيدة حيث سجل 7 نقاط، بينما لم يسجل الأهلي سوى نقطتين فقط، ليتسع الفارق إلى 17 نقطة لصالح الفريق السكندري عند النتيجة 49-32، مما استدعى أوجوستي بوش لطلب وقت مستقطع لمعالجة أخطاء فريقه.

وأحكم الاتحاد السكندري قبضته على الفترة الثالثة موسعا الفارق مع الأهلي عند النقطة 25 عند النتيجة 60-35، لصالح زعيم الثغر.

وتوقفت المباراة قبل نهاية الفترة الثالثة باقل من 3 ثواني، بسبب سقوط حاجز بالمدرج الخاص بجماهير الاتحاد، وكانت النتيجة قبل التوقف 67-45 لزعيم الثغر.

فيديو قد يعجبك: