دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب السعودية: منتخب كرواتيا أحد المرشحين للفوز بكأس العالم 2022

12:45 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

رينارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
أكد هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودية، أن مواجهة كرواتيا الودية مهمة قبل كأس العالم، نظرا لكون الفريق المنافس كان وصيفا لأخر نسخة في كأس العالم الماضية ومن ابرز المرشحين لتحقيق اللقب هذا العام.

ويتواجد المنتخب السعودي في مجموعة بكأس العالم قطر 2022 بجانب المكسيك، بولندا والأرجنتين.

وقال رينارد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كرواتيا الودية: " هذه مباراتنا الأخيرة قبل كأس العالم، وقبل 7 أيام من مواجهتنا الأولى في كأس العالم أمام الأرجنتين، وتعد مباراة قوية أمام وصيف المونديال السابق".

وأضاف مدرب السعودية:"منتخب كرواتيا أحد المرشحين لتحقيق كأس العالم، فقد وصلوا للنهائي في النسخة الماضية ولديهم لاعبين رائعين، ومدربهم أحترمه كثيراً ويقودهم منذ عام 2017".

وتابع:" الدافعية ستختلف بين مباراة الغد والمباراة الأولى في المونديال، واللاعبين سيكونوا جاهزين لتقديم كل ما لديهم في 22 نوفمبر".

وأوضح، أن المباريات الإعدادية تختلف عن المباريات الرسمية، لان الظروف تختلف تماما، لافتا أن كرة القدم يجب أن تتكيف مع جميع الظروف.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين في المنتخب السعودي بجاهزية كاملة وبامكانهم اللعب 90 دقيقة في المباريات المقبلة.

وانتقل للحديث عن موقف سلمان الفرج قائلا:" شعرنا بالقلق لاصابته، لكن أطمنكم اللاعب جاهز للمشاركة غداً وهو قائد الفريق ولاعب مهم لنا".

وعن قراره باستبعاد فهد المولد رد رينارد قائلا:" أكثر من سيتأثر هو فهد المولد نظراً لتوقيت استبعاد اللاعب، وسأفتقد فهد لانه لاعب مهم للمنتخب وكان مؤثر معنا بالتصفيات سجل 4 وصنع مثلها، ومن حل بديلاً له نثق به ونثق بالمجموعة التي لدينا".

وأتم:" ورسالتي كانت للاعبين "من المهم أن نتحلى بروح الفريق الواحد وأن نقدم كل ما لدينا، ورسالتي الرئيسية للجماهير السعودية ثقوا باللاعبين تعرفوهم جيداً ونعلم أن المسابقة كبير وأن نتحلى بالثقة ونشعر بالثقة باللعب بهذا المستوى".

فيديو قد يعجبك: