دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. كيف يفكر كولر لمواجهة الزمالك في قمة السوبر؟

08:23 م الخميس 27 أكتوبر 2022

مارسيل كولر مدرب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس بملعب هزاع بن زايد في الإمارات، استعدادا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري غدا الجمعة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء.

وشهد مران اليوم 3 فقرات مهمة أولها بعض الجوانب البدنية وشارك فيها جميع اللاعبين ثم بدءاً من الجزء الثاني تم غلق المران حيث عمد مارسيل كولر المدير الفني على تدريب لاعبيه على بعض الجمل الفنية ثم أختتم بتقسيمة لم تزيد مدتها عن 25 دقيقة.

وحضر المران وليد سليمان، لاعب الفريق السابق، بجانب العامري فاروق نائب رئيس النادي، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة، محمد شوقي رئيس البعثة.

وعلم مراسل مصراوي أن مارسيل كول، مدرب الأهلي، ركز خلال المعسكر على المحاضرات النظرية بشكل أكبر داخل فندق الإقامة لتحفيظ لاعبيه خطة المباراة.

وعقد كولر 6 محاضرات مع اللاعبين، بينها 4 محاضرات وصلت مدة كل منهم لأكثر من ساعة، بينما كان اثنتين مدتهما 10 دقائق قبل المران.

وأعد محللو أداء الفريق الأحمر فيديو تضمن ملخص لآخر 4 مباريات خاضها الزمالك شرح من خلالها كولر طريقة لعب المنافس ونقاط القوة والضعف.

وحرص كولر على منح تعليمات خاصة لعمرو السولية بضرورة الضغط على المنافس من وقت فقدان الكرة، كما يفعل حمدي فتحي واليو ديانج الذي يغيب عن تلك المواجهة، وهي النقطة التي كانت تمنح الثنائي أفضلية عن السولية في المباريات الماضية.

وحتى موعد المحاضرة الأخيرة لا يزال كولر حائرا في التشكيل الذي سيبدأ به المباراة حيث هناك مفاضلة بين محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، وإن كان المدرب السويسري ينحاز بشكل كامل للأول رغم أنه سيجري جراحة في الأنف عقب المباراة والتي إن بدأها أساسيا سوف يلعب بقناع واقي.

كما أن هناك مفاضلة بين كريم فؤاد وعمرو السولية، وحال بدأ بالأول سيكون أكرم توفيق في مركز الوسط المدافع، ولكن المدير الفني يميل لثبات التشكيل بأقصى قدر ممكن.

وحسب التدريبات الأخيرة فأن كولر يميل لتشكيل يتكون من محمد الشناوي وأمامه أكرم توفيق ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وشادي حسين.

فيديو قد يعجبك: