الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

لقب تاريخي.. طلائع الجيش يكتب رقما غائبا منذ 2009

10:33 م الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

طلائع الجيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اقتنص طلائع الجيش لقب كأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، قبل أن يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي تألق خلالها محمد بسام حارس طلائع الجيش الذي تصدى لثلاث ركلات.

دخل طلائع الجيش مباراة السوبر بعدما اختتم الموسم الماضي وصيفا لبطولة كأس مصر أمام الأهلي، لينجح في الفوز بأول لقب سوبر في أول مشاركة له طوال تاريخه.

وانضم طلائع الجيش لقائمة الأندية التي فازت بلقب السوبر من قبل، وهي الأهلي البطل التاريخي للمسابقة (11 لقبا)، الزمالك (4 ألقاب)، المقاولون العرب (لقب)، وحرس الحدود (لقب).

وبات الطلائع أول فريق خارج القطبين يحصد لقب السوبر منذ 12 عاما، وتحديدا منذ تتويج حرس الحدود باللقب عام 2009 أمام الأهلي أيضا بعد تحقيق الفوز بنتيجة (2-0).

وأصبح لقب السوبر هو الأول أيضا لعبدالحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش خلال مسيرته التدريبية، وذلك بعد تقديم مسيرة مميزة كلاعب رفقة الزمالك والإسماعيلي وحرس الحدود.

وعلى مدار تاريخ مشاركات الأهلي في البطولة التي انطلقت مطلع الألفية والبالغ عددها 15 مشاركة حتى الآن، تمكن المارد الأحمر من تحقيق اللقب 11 مرة، ليكتب الطلائع الهزيمة الرابعة.

فيديو قد يعجبك: