فتحي يحسم الجدل حول مشاكله في بيراميدز.. ويدافع عن إكرامي

08:48 م السبت 10 أبريل 2021
فتحي يحسم الجدل حول مشاكله في بيراميدز.. ويدافع عن إكرامي

أحمد فتحي

القاهرة- مصراوي:

أكد أحمد فتحي، نجم نادي بيراميدز، أن مواجهة الرجاء المغربي غدا الأحد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية ستكون صعبة، نافيا وجود مشاكل له مع الفريق.

وقال فتحي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "الرجاء فريق قوي ومتصدر المجموعة حتى الآن، لكن اللاعبين يركزون على الفوز والثلاث نقاط، قبل السفر ومواجهة نكانا الزامبي في الجولة الخامسة".

وأضاف: "ستكون الأجواء صعبة للغاية في زامبيا لأن المواجهة تقام في وقت شهر رمضان نهارا، ويجب الفوز على الرجاء لتأكيد التأهل لربع النهائي".

وتابع: "اللاعبون لديهم هدف واحد وهو التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، بعد الوصول للنهائي في النسخة الماضية".

وواصل: "أي لاعب معرض للخطأ وشريف إكرامي يقدم مستويات مميزة خلال الموسم الجاري والخطأ الذي حدث في مباراة الرجاء وارد وعادي وطبيعي ويحدث في كل المباريات ويجب تخطيه والتركيز فيما هو قادم".

وتابع: "لا توجد مشاكل لي على الإطلاق داخل الفريق، وسعيد بوجودي في بيراميدز وهناك من يروج أنني غير سعيد وأعاني من مشاكل، لكنها أخبار غير صحيحة مطلقا وأتعامل معها بالاجتهاد داخل الملعب".

وأوضح: "أنا تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت، ومعظم الوقت أشارك بصفة أساسية، لكن الإصابة بكورونا وفي العضلة الخلفية تسببا في ابتعادي عن المباريات".

وأكد: "لا أركز في مشاكل، وأهتم فقط بالتدريب وتجهيز نفسي في التدريبات جيدا، ونصيحتي لأي لاعب ألا ينشغل بغير الملعب ويعطي 100% من مجهوده حتى يشارك ويحصل على الفرصة".

وأتم فتحي قائلا: "أثق في حصولي على الفرصة الكاملة في المرحلة المقبلة، ومازلت في بداية مشواري مع النادي ولا يمكن تقييم مشواري، لأنه يتبقى الكثير في الفترة المقبلة بإمكاني تقديمه لبيراميدز".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
883

إصابات اليوم

45

وفيات اليوم

639

متعافون اليوم

319339

إجمالي الإصابات

18015

إجمالي الوفيات

269482

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي