الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

"طرد".. كيف تناولت صحف البرتغال رحيل باتشيكو عن الزمالك؟

07:26 م الجمعة 12 مارس 2021

باتشيكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

سلطت الصحف البرتغالية الضوء اليوم الجمعة، حول رحيل المدير الفني جايمي باتشيكو من على رأس الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك.

قرار رحيل باتشيكو من قيادة الزمالك جاء عقب الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد؛ ليتم بعد ذلك الاستعانة بالمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي سبق له قيادة القلعة البيضاء في الموسم الماضي.

ويستعرض "مصراوي" أبرز تعليقات الصحف البرتغالية، والتي تناولت خبر رحيل باتشيكو من قيادة الزمالك:

- "باتشيكو يغادر بعد نصف موسم"

علقت صحيفة "rtp" البرتغالية على رحيل جايمي باتشيكو من الجهاز الفني بفريق الزمالك، قائلة: "جايمي باتشيكو يرحل عن الزمالك بعد ستة شهور".

وأضافت الصحيفة البرتغالية، أن البالغ من العمر 62 عامًا رحل من قيادة الزمالك بعد قرار إدارة النادي بفسخ التعاقد على أن يقود الفرنسي باتريس كارتيرون المهمة الفنية.

وقالت الصحيفة، رغم قيادة باتشيكو الزمالك لصدارة الدوري بفارق ست نقاط عن الأهلي، فإن الإدارة البيضاء قررت الانفصال عقب الخسارة من الترجي الرياضي التونسي بهدف مقابل ثلاثة.

- "طرد باتشيكو"

وصفت صحيفة "record" البرتغالية، رحيل باتشيكو من القيادة الفنية بالزمالك بـ"الطرد".

وأفادت الصحيفة، أن تم طرد جايمي باتشيكو من القيادة الفنية للزمالك رغم قيادته للفريق لتصدر مسابقة الدوري بفارق ست نقاط عن الأهلي.

وأضافت، أن مباراة سيراميكا كليوباترا كانت الأخيرة لباتشيكو مع الزمالك، لافتة إلى أن البرتغالي عجز عن تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الزمالك مرحلة المجموعات بالتعادل السلبي أمام مولودية الجزائر وتوينجيت السنغالي، ثم الخسارة من الترجي الرياضي التونسي بهدف مقابل ثلاثة.

ومن المقرر أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون مهمته مع الزمالك من خلال مواجهة الترجي يوم الثلاثاء المقبل.

- "رحيل مفاجئ"

علقت صحيفة "ojogo" البرتغالية، على رحيل باتشيكو، ووصفت رحيل المدرب البرتغالي بـ"المفاجئ".

وقالت الصحيفة، رغم قيادة باتشيكو للزمالك لصدارة الدوري حتى الآن، فإن الرحيل جاء بقرار من الإدارة؛ لتتم الاستعانة بالمدرب السابق باتريس كارتيرون.

واستكملت الصحيفة، أن باتشيكو رحل بعد نصف موسم فقط، وقاد الزمالك للوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا قبل الخسارة من الغريم الأهلي بهدف مقابل هدفين.

فيديو قد يعجبك: