الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي.. محاور تدشين دور شركة الأهلي رسميا

09:41 ص الإثنين 06 ديسمبر 2021

محمود الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالحكيم طه:

بدأت شركة كرة القدم بالأهلي خطواتها الأولى بشكل تدريجي خلال الأيام الجارية، حتي يكون لها الدور الكامل في شهر يوليو المقبل 2022.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد وضع خطة زمنية متدرجة حتي تتولي شركة الكرة التي يترأسها ياسين منصور ومعه مصطفي مراد فهمي نائباً عمرو شاهين مديراً تنفيذيا مهام عملها.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي إن هناك 4 محاور تبرز بوضوح تدشين دور شركة الكرة في القلعة الحمراء .

وأوضح المصدر: "المحور الأول هو الاجتماعات التي عقدها حسام غالي وقت أن كان عضواً بشركة الكرة مع قطاعات الناشئين والإكاديميات".

وتابع: "أما المحور الثاني هو تسلم شركة الكرة كل الملفات الخاصة بالقطاع وعلي رأسها الفريق الأول ومنها موقفه المالي وعقود اللاعبين والأجهزة الفنية".

وواصل: "وتضمن المحور الثالث، الاجتماع الذي سيعقد غداً (الثلاثاء) بين الخطيب وياسين منصور رئيس الشركة وبيتسو موسيماني المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة لبدء مرحلة التعارف والتعاون مع الجهاز الفني للفريق الأول، وبحث الترتيبات الخاصة بالمرحلة القادمة، واحتياجات الفريق التي تساعده على خوض التحديات المنتظرة سواء على المستويين المحلي، أو القاري".

وأكمل: "المحور الرابع هو دور شركة الكرة في مزايدة الملابس الجديدة لفريق الكرة وكذلك البث الفضائي والرعاية حين تدرس كافة الأمور بمنتهي الجدية".

وكان مجلس إدارة الأهلي في دورته الماضية برئاسة محمود الخطيب قد أطلق رؤية سُميت وقتها "نحو مستقبل الأهلي 2050"، هدفها مواكبة التغيرات السريعة في صناعة الرياضة على المستويين المحلي والدولي، في كافة المجالات الإدارية، الإنشائية، الاستثمارية، التسويقية والخدمية".

كما تسعى تلك الرؤية لخلق روافد جديدة وكبيرة تضاعف الموارد المالية، وتسهم في استمرار حملة التطوير والبناء التي يشهدها النادي وفرقه الرياضية وقطاعاته المختلفة، بما يحقق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي، وقرر وقتها تأسيس ثلاث شركات كرة القدم وشركة للمنشأت الرياضية وشركة الأهلي للسياحة والخدمات.

فيديو قد يعجبك: