دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يتحدث عن الزمالك.. تأخر التجديد.. ويوم رحيله عن الأهلي

11:59 م الأربعاء 10 نوفمبر 2021

سيد عبدالحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه يحترم الزمالك ويقدر تاريخه، مشيرا إلى أن يوم رحيله عن القلعة الحمراء سيأتي.

وقال عبدالحفيظ، في ضيافة قناة "أبو ظبي الرياضية": ""تصريحاتي لا أقصد بها أي تجريح، أحترم نادي الزمالك وتاريخه ولدي العديد من الأصدقاء الزملكاوية بمرور السنين، لكن المصلحة واحدة، واحد مننا سيصل إليها، لو حد وصلها بشكل سليم خلاص هذه هي كرة القدم، لكن لو في حاجة بتيجي على حق من حقوقي هطلع أتكلم لأن ده واجبي وده شغلي".

وعن منصبه كمدير كرة في الأهلي، أكد عبدالحفيظ: "كل شيء له أول وله آخر، لم أشتر هذا الكرسي أو ورثته عن أبويا وجدودي، أعمل بمبادئي والمواقف التي تعلَّمتها، لو استمريت فيها بالأمانة اللي خدتها ووصلتها للناس اللي بعدك، ولو وصلت لنجاحات بفضل المنظومة التي تساعدك، سيأتي اليوم الذي تسلم فيه الراية لمن بعدك".

وأضاف: "بالتأكيد سيأتي اليوم الذي سأرحل فيه عن الأهلي، لكن عندما يأتي ذلك اليوم يجب أن أكون راضيا عن نفسي، وأنا الحمد لله راض عن نفسي أمام مرايتي، لكني لست مثاليًا بنسبة 100%، قد أكون أخطأت في بعض القرارات، لكني لا أبنيها على أمور شخصية".

وتابع: "بعض القرارات أشك أنني اتخذتها بشكل خاطئ، لدي قاعدة وهي أن قرار اليوم يجب اتخاذه اليوم، وقرار الغد يجب اتخاذه الغد وليس اليوم، ويجب أن يتم دراسته بشكل جيد والسير على نفس نهج القرارات السابقة، لكن يجب أن تكون بلا شخصنة".

وشدد: "يجب أن أوصل لكل لاعب أن النادي الأهلي هو الأقوى وأهم شيء وليس اللاعب، عندما يحدث هذا الخلل ستفلت الأمور، أقبل أن اللاعب يكون (متعشم فيا أو يتدلع عليك)، لكن هو عارف لو زودها شوية لن نقبل ذلك، هذه هي قوة النادي، بالتأكيد قد نتأثر بخروج الأربعة لاعبين، لكن خروجهم في هذا الوقت لمصلحة النادي، وهذا سيكون رسالة للجميع".

وأكمل: "لا يجب أن يملي عليك أي لاعب شروط تعجيزية لا أستطيع توفيتها، هذه كرة قدم وليست تنس طاولة حتى لا يحدث خلل في غرفة خلع الملابس، الاختلاف في رواتب اللاعبين يجب أن يكون بنسب متفاوتة، بحكم السن، الأهمية، الخبرات والاسم، هذا طبيعي وموجود في العالم كله، سيتم معاملتك كنجم، لكن لو المفهوم ده دخل عندك عندما تجتمع بمسمى مدير الكرة للأهلي سيكون كارثة".

وواصل: "رمضان صبحي تعامل معنا كنجم؟ لن أتحدث عن لاعب ليس معنا، هو اختار طريقه بمحض إرادته وربنا يوفقه، (أزعل عليه ليه طالما اختار حاجة بناء على رغبته؟)".

وعن رحيل لاعبي الأهلي بسبب تأخر مفاوضات التجديد معهم، أتم عبدالحفيظ قائلا: "أبلغنا الرباعي بتأخير تجديد عقودهم لأننا كنا في مرحلة فاصلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لو تعادلنا مع النجم الساحلي أو الهلال وقتها لغادرنا المسابقة التي حصدنا فيها التاسعة، لا يجوز في تلك المرحلة الصعبة أن أتحدث في أمور مالية مع لاعبين، فقمنا بتأجيل الأمر".

فيديو قد يعجبك: