الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتخطى إنبي بصعوبة ويزاحم الأهلي على صدارة الدوري

07:24 م السبت 02 يناير 2021

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق الزمالك فوزا صعبًا على نظيره إنبي، مساء اليوم السبت، بنتيجة هدفين لهدف، في إطار منافسات الجولة الخامسة بدوري WE المصري.

وسجل هدفي الزمالك كل من أشرف بنشرقي من ركلة جزاء في الدقيقة 6 ويوسف أوباما في الدقيقة 44، بينما جاء هدف إنبي الوحيد في الدقيقة 68 عن طريق رامي صبري.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط بالتساوي مع الأهلي في المركز الثاني بجدول الدوري، بينما تجمد رصيد إنبي عند 4 نقاط بالمركز الرابع عشر.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: يوسف إبراهيم "أوباما"، محمد أشرف "روقا"، إمام عاشور، أشرف بنشرقي، أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: عمر السعيد

ملخص المباراة

في الدقيقة 4 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك، ليتكفل بتنفيذها أشرف بنشرقي الذي سدد الكرة بنجاح على يمين حارس مرمى إنبي في الدقيقة 5.

وكاد أحمد فتوح أن يسجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 11، بعد تمريرة سحرية خلف مدافعي إنبي فشل في السيطرة عليها لتصل إلى حارس المرمى.

وبعد مرور 15 دقيقة، أرسل حمزة المثلوثي كرة عرضية من الجانب الأيمن، لكن دفاع إنبي تصدى لها وأبعدها عن مناطق الخطورة.

واختتم رامي صبري سلسلة من التصويبات بتسديدة قوية داخل منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 25، لكنها مرت بسلام بجوار القائم الأيسر لمرمى أبوجبل.

وفي الدقيقة 35 محمد المرسي يهدر فرصة سهلة لفريق إنبي، بعد عرضية متقنة من كريم فؤاد من الجانب الأيسر، ليحولها المرسي إلى تصويبة في السماء.

وأهدر عمر السعيد أخطر فرص الزمالك في الشوط الأول مع حلول الدقية 43، بعد عرضية متقنة من اللاعب أحمد سيد زيزو حولها السعيد برأسه لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى فريق إنبي.

وضاعف يوسف أوباما نتيجة الزمالك في الدقيقة 44، بعد عرضية من اللاعب زيزو حولها أوباما برأسية رائعة إلى هدف ثان للفريق الأبيض.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر زيزو فرصة تسجبل الهدف الثالث للزمالك، بعد تمريرة سحرية من بنشرقي ليفشل زيزو في ترجمتها إلى هدف.

وتصدى أبو جبل حارس الزمالك لتصويبة خطيرة من مهاجم إنبي في الدقيقة 66، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء ليحرم حارس الفريق الأبيض نظيره إنبي من الوصول لهدف تضيق الفارق.

وفي الدقيقة 68 استطاع رامي صبري احراز الهدف الأول لفريق إنبي بعد كرة عرضية حولها برأسه في شباك حارس الزمالك أبو جبل.

وقرر المدرب باتشيكو استبدال اللاعب عمر السعيد في الدقيقة 73 ليحل طارق حامد بدلا منه، في محاولة لدعم خط الوسط الذي سيطر عليه إنبي منذ بداية الشوط الثاني.

ودخل عبد الله جمعة في المباراة مع حلول الدقيقة 87 بدلا من اللاعب يوسف اوباما.

فيديو قد يعجبك: