الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يوضح لـ"مصراوي".. الفارق بين حالتي الشناوي ورمضان تجاه الحكم

08:01 م الإثنين 18 يناير 2021

حالتا محمد الشناوي ورمضان صبحي تجاه الحكم

كتب- عبدالرحمن طارق:

أوضح مصدر باتحاد الكرة الفارق بين حالتي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، تجاه حكم مباراتي الفريقين ضد البنك الأهلي والاتحاد السكندري.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت إيقاف محمد الشناوي لمدة أربع مباريات، لسلوكه غير الرياضي بعد وضعه يده على حكم مباراته ضد البنك الأهلي، مع تغريمه 20 ألف جنيه.

أما رمضان صبحي الذي ارتكب نفس الواقعة لم يعاقب بالإيقاف رغم طرده في نهاية مباراة الاتحاد السكندري، وهو ما لم يحدث مع الشناوي الذي لم يحصل على بطاقة صفراء أو حمراء.

واتجه "مصراوي" إلى اتحاد الكرة من أجل تفسير الواقعتين وتوضيح حيثيات عقوبة محمد الشناوي وسبب اختلافها عن رمضان صبحي الذي أفلت من تغليظ العقوبة وغاب عن مباراة واحدة.

وقال مصدر باتحاد الكرة -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات لـ"مصراوي": "في واقعة الشناوي قال حكم المباراة إن اللاعب جذبه من يده بعد نهاية اللقاء واعترض على عدم احتساب هدف".

وأضاف: "لجنة المسابقات صنّفت واقعة الشناوي بأنه سلوك غير رياضي، وعاقبته بالإيقاف لمدة أربع مباريات مع توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه".

وأتم المصدر قائلا: "أما في حالة رمضان صبحي، الحكم محمد الصباحي لم يذكر أن اللاعب جذبه من يده، وأبلغنا أنه أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب للاعتراض فقط".

فيديو قد يعجبك: