يوفنتوس يحبط مغامرة جنوه ويلحق بميلان وإنتر في دور الثمانية بكأس إيطاليا

12:42 ص الخميس 14 يناير 2021
يوفنتوس يحبط مغامرة جنوه ويلحق بميلان وإنتر في دور الثمانية بكأس إيطاليا

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

د ب أ:

أحبط يوفنتوس مغامرة ضيفه جنوه وتغلب عليه 3 / 2 مساء الأربعاء في دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا ليلحق فريق السيدة العجوز بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية للبطولة.

وأفلت إنتر ميلان من كمين مضيفه فيورنتينا وتأهل إلى دور الثمانية للبطولة بالتغلب عليه 2 / 1 في عقر داره، كما استهل نابولي رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة بالفوز على إمبولي 3 / 2 في مباراة أخرى بدور الستة عشر.

وتقدم يوفنتوس بهدفين نظيفين سجلهما ديان كولوسيفسكي وألفارو موراتا في الدقيقتين الثانية و23، ورد جنوه بهدف أحرزه لينارت تشيزيبورا في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، سجل فيليبو ميليجوني هدف التعادل لفيورنتينا في الدقيقة 74؛ ليدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي.

وفي الوقت الإضافي، سجل حمزة رفيعة هدف الفوز ليوفنتوس في الدقيقة 105؛ ليمنح الفريق مقعدًا في دور الثمانية للبطولة.

ويلتقي يوفنتوس في دور الثمانية مع الفائز من المباراة بين سبال وساسولو في دور الستة عشر للبطولة.

وفي مباراة إنتر وفيورنتينا، انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 1/1، حيث تقدم أرتورو فيدال لإنتر ميلان في الدقيقة 40 من ضربة جزاء، وتعادل كريستيان كوامي لفريق فيورنتينا في الدقيقة 57.

وفي الوقت الإضافي، سجل البديل البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو هدف الفوز الثمين لإنتر في الدقيقة 119 إثر تمريرة من البديل الآخر نيكولو باريلا.

ويلتقي إنتر ميلان في دور الثمانية جاره ومنافسه التقليدي العنيد ميلان، والذي تأهل لهذا الدور بالفوز على تورينو بركلات الترجيح أمس الأول الثلاثاء في أولى مباريات دور الستة عشر للبطولة.

واحتسب الحكم ضربة الجزاء لإنتر في الشوط الأول بعد مراجعة نظام حكم الفيديو المساعد (فار)؛ للتأكد من الخطأ الذي ارتكبه الحارس بييترو تيراتشيانو ضد التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب إنتر، وسدد فيدال ضربة الجزاء؛ ليسجل منها أول هدف له بقميص إنتر منذ انتقاله للفريق في سبتمبر الماضي قادمًا من برشلونة الإسباني.

وتعادل فيورنتينا بهدف من تسديدة قوية أطلقها كوامي؛ لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1/1، ويلجأ الفريقان لوقت إضافي لمدة نصف الساعة مقسمة على شوطين.

واستهل نابولي حملة الدفاع عن لقبه في البطولة بفوز ثمين على إمبولي بثلاثة أهداف، سجلها جيوفاني دي لورنزو وهيرفنج لوزانو وأندريا بيتانيا في الدقائق 18 و38 و77، مقابل هدفين سجلهما نديم بايرامي في الدقيقتين 33 و68.

ويلتقي نابولي في دور الثمانية مع الفائز من المواجهة بين روما وسبيزيا بدور الستة عشر.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 163761

    عدد المصابين

  • 127963

    عدد المتعافين

  • 9115

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 100777064

    عدد المصابين

  • 72786191

    عدد المتعافين

  • 2164126

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي