الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"احنا مش في غابة".. رسالة من عمرو الجنياني بشأن عقوبات الأندية

12:50 ص السبت 26 سبتمبر 2020

عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

رد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية والمسئولة عن إدارة اتحاد الكرة المصري بصورة مؤقتة، على موقف "الجبلاية" من فرض العقوبات على المسئولين من قبل لجنة الانضباط.

الجنايني خرج في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس1" في الساعات الأولى من صباح السبت :"احنا مش في غابة فيه دولة تحكمنا القانون، إذا لم يتم دفع الغرامات هناك عدة طرق للحصول على حقوقنا من خلال مستحقات الأندية والقيد".

وتابع :"مع احترام جميع اللي سبقوني في اتحاد الكرة كان يوجد أرصدة كثيرة على الأندية لم تدفعها لكن في يناير الماضي (صفرت العداد) وبدأنا من أول وجديد".

وواصل :"لم يحدث في أي مرة خلال تواجدي داخل اتحاد الكرة وأن اهتز شعرة بأعضاء الاتحاد بعد قرارات لجنة الانضباط بشأن العقوبات، ما يحكمنا لائحة، ولم يتم مناقشة أي عقوبة من جانب أعضاء المجلس".

وأكمل :"لجنة الانضباط لها مطلق الحرية وهذا بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقرارات لجنة الانضباط لا ترد ومن يريد الاستئناف له مطلق الحرية".

وواصل الجنايني حديثه :"منذ يومي الأول في اتحاد الكرة اتفقت على عدم المجاملة، لأن المجاملة أول طريق الفساد، وليس لديّ مطامع انتخابية ولا أخاف من أحد ولا أتعرض لأي ضغوط".

وأنهى :" أنا متواجد في اتحاد الكرة لا أنفذ القرارات بالأهواء أو الانتماء ما يحكمني اللائحة ويوجد لائحة مسابقات ولجنة الانضباط عمرنا ما هنيجي على حد ببند غير موجود، أنا أطبق اللائحة لو أي شخص يرى تطبيق اللائحة غير صحيح متأسف هو اللي مش صح".

فيديو قد يعجبك: