دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبد الواحد: وقعت للزمالك مقابل 75 ألف جنيه.. ومكافأة الأبطال 35 ألفا

10:43 ص الأحد 17 مايو 2020

محمد عبد الواحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

في ظل الأزمة التي تعيشها غالبية الدوريات في العالم بعد انتشار فيروس كورونا، وارتفاع سقف المطالب بتخفيض عقود اللاعبين، بعد ارتفاع جنوني في أسعار لاعبي الدوري، يقدم مصراوي خلال شهر رمضان سلسلة حلقات مع لاعبين سابقين يتحدثون على رواتهبم عبر أجيال مختلفة، لمعرفة ما وصلت إليه عقود وأسعار اللاعبين في السنوات الأخيرة.

محمد عبد الواحد، أحد أفراد الجيل الذهبي للزمالك مع بداية الألفية الجديدة ليكون بطل الحلقة رقم 12 من سلسلة عقود زمان، كانت بدايته مع كرة القدم مع فريق الترسانة واستمر 3 مواسم، حينها انضم لصفوف منتخب الشباب تحت قيادة شوقي غريب.

ولا ينسى مشاركته مع منتخب مصر للشباب مع شوقي غريب والمشاركة في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم في الأرجنتين، وأثناء تواجده مع منتخب مصر للشباب دخل الزمالك في مفاوضات معه لضمه، عن طريق حلمي طولان والمهندس هاني زاده.

وأشار إلى أنه وافق على الانتقال للزمالك عام 2001 بعقد قيمته ٧٥ ألف في الموسم، وبعد ذلك ارتفع العقد ليصل إلى ٤٥٠ ألف جنيه في الموسم.

وأتم تصريحاته: "المكافآت وقت تواجدي في الزمالك كانت تتراوح بين ٢٠٠٠ و٤٠٠٠ جنيه في المباراة ومكافأة الفوز بدوري أبطال أفريقيا كانت 35 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان