دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هل يستغل الأهلي تجربة الشحات وكورونا لضم رمضان نهائيًا؟

11:00 ص الأحد 05 أبريل 2020

رمضان صبحي لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

خرج السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، ليعلن عن رغبته في الحفاظ على رمضان صبحي نظرًا لعدم وجود بديل مناسب له في صفوف الفريق خلال التوقيت الحالي.

رمضان انتقل إلى الأهلي في يناير قبل الماضي على سبيل الإعارة ليكون الورقة الرابحة عند فايلر خاصة في بداية الموسم الجاري قبل أن يتعرض للإصابة تحرمه من المشاركة طوال الفترة الماضية.

لكن إعارة رمضان ستنتهي بنهاية الموسم الحالي ليعود مجددًا إلى صفوف هدرسفيلد الإنجليزي الذي بدوره سيحدد مستقبل اللاعب في الموسم المقبل.

- "لا يمكننا تحديد موقف رمضان":

البداية من نادي هدرسفيلد حيث تحدث ديفيد ترفال سايكس المسئول الإعلامي في النادي الإنجليزي عن مستقبل رمضان صبحي.

مسئول نادي هدرسفيلد قال في تصريحات عبر "مصراوي" :"لا نستطيع أن نعلق على موقف رمضان صبحي قبل معرفة مصير الموسم الحالي".

مسيرة رمضان صبحي مع هدرسفيلد لم تكن بالموفقة حيث شارك الدولي المصري في أربع مناسبات منذ رحيله عن صفوف ستوك سيتي في 2018.

- عرض إيطالي:

كشف رمضان صبحي خلال تصريحات له عبر شاشة "أون تايم سبورت 2" أنه تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري الإيطالي دون أن يكشف اسم الفريق.

لكن الأوضاع في إيطاليا غير مستقرة فرابطة الدوري الإيطالي أعلنت عن تأجيل المسابقات لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا والذي اجتاح إيطاليا والعالم بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية.

- محاولة من قاسم باشا:

تقارير صحفية تركية ذكرت أن رمضان صبحي اسمه تردد بداخل نادي قاسم باشا والذي سبق وأن لعب في صفوفه الثنائي محمود حسن "تريزيجيه" وكريم حافظ.

وبحسب صحيفة "yeniakit" التركية، فإن نادي قاسم باشا يسعى لتعزيز خطوطه الهجومية بالتعاقد مع صاحب الـ23 عامًا في الصيف المقبل.

- هل يكرر الأهلي تجربة الشحات مع رمضان؟:

بالطبع يسعى فايلر للاحتفاظ برمضان معه ورغبة السويسري ستصل إلى لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح ورئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب الذي سيحاول تلبية رغبة مدرب الفريق الأحمر.

لكن السؤال هل ينجح الأهلي في تحقيق مطالب هدرسفيلد المالية؟ من المحتمل خاصة أن إدارة القلعة الحمراء فتحت خزائنها لتدعيم الصفوف في الفترة الأخيرة ولعل أبرز مثال انتقال حسين الشحات من العين الإماراتي للأهلي في صفقة قدرت بخمسة ملايين دولار إلى جانب تجديد استعارة رمضان نفسه من هدرسفيلد لمدة عام مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.

فيديو قد يعجبك: