دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم سعيد يقترح إلغاء الدوري ومنح اللقب للأهلي

11:38 م الأربعاء 29 أبريل 2020

إبراهيم سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد إبراهيم سعيد، مدافع الأهلي والزمالك الأسبق، أن الأفضل في الوقت الحالي هو إلغاء مسابقة دوري WE المصري، الموسم الحالي، ومنح اللقب للأهلي.

وكانت اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت عن استمرار توقف النشاط لمنتصف مايو تنفيذاً لقرارات الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "تن" "لا يوجد أي داع في الوقت الحالي لاستئناف الموسم الحالي، أعتقد أن القرار الأفضل هو الإلغاء".

وتابع "فارق النقاط كبير بين الأهلي والزمالك، الدوري شبه محسوم للأهلي، وبالتالي ما المانع أن يتم منح اللقب للأهلي، وينطلق موسم جديد بعد ذلك بعد فترة إعداد جيدة لكل الأندية".

واستمر "الأندية تحتاج لـ٨ أسابيع من أجل أن يتم اعداد اللاعبين للمشاركة من جديد في المباريات بعد فترة توقف طويلة، اللاعب المصري عندما يرتاح يحتاج لوقت من أجل استعادة اللياقة وعدم التعرض للإصابة".

وشدد "أعتقد أن الجميع سوف يستفيد حال تم الغاء الموسم الحالي، سيكون هناك فرصة لفترة إعداد جيدة، وبعد ذلك ينطلق موسم جديد ومنافسة قوية بين الجميع دون ضغوط، الموسم الحالي شبه انتهى للأهلي بسبب فارق النقاط".

واختتم "أيضا المنتخب المصري سوف يستفيد من هذا الأمر وكذلك المنتخب الأوليمبي".

فيديو قد يعجبك: