الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرجان: لقاء الأهلي وصنداونز في استاد القاهرة.. ونشكر وزير الرياضة

09:53 ص الإثنين 17 فبراير 2020

استاد القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن جيلبرتو:

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مباراة الفريق أمام صنداونز الجنوب أفريقي سوف تقام بملعب استاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع.

ويستضيف الأهلي يوم 29 من شهر فبراير صنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرجان، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر راديو "اون سبورت" "منذ اليوم الأول لقرعة ربع النهائي وتحديد موعد المباراة، تحرك الأهلي من خلال رئيسه وإدارته لبحث ملف ملعب المباراة".

وأكمل: "رئيس النادي أجرى اتصالات، وكان هناك تواصل مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لنقل المباراة من ملعب السلام لاستاد القاهرة بحضور جماهيري كبير".

وصرح "وزير الرياضة أثناء وجوده مع الخطيب في مراسم وضع حجر أساس فرع التجمع الخامس أبلغه بأن الجهات الأمنية وافقت على طلب النادي الأهلي".

وشدد: "المباراة إن شاء الله ستقام في استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع، وبيع التذاكر عبر موقع تذكرتي، والتأمين من خلال الشركة الأفريقية للأمن، نشكر وزير الشباب والرياضة على الجهد المبذول، وكذلك الجهات الأمنية".

وأضاف: "سيتم بحث كل سبل طرح التذاكر مع شركة تذكرتي من أجل إمكانية توفير بعض التذاكر في المحافظات المختلفة، المباراة يوم 29 فبراير في الساعة السادسة، كل هذا متواجد بموقع الكاف".

واختتم: "نعلم مدى عشق جماهير الأهلي للنادي، لكن يجب أن يعلموا أن رئيس النادي ومجلس إدارة ومسؤولي الكرة في الأهلي يعشقون النادي أيضا، ويبحثون دائما عن مصلحته".

فيديو قد يعجبك: