دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

1 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 3
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

موسيماني ينجح في اختباره الأول مع الأهلي على حساب المقاولون

07:55 م الأحد 04 أكتوبر 2020

الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- علي البهجي:

حقق فريق الأهلي فوزا صعبا، مساء اليوم الأحد، على نظيره المقاولون العرب، بنتيجة هدف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 31 بدوري we المصري.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 عن طريق عمرو السولية من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، وصل الأهلي إلى 82 بالمركز الأول في جدول ترتيب الدوري الذي حسمه في وقت سابق، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 52 بالمركز الرابع.

ولعب الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أحمد فتحي.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي – عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي "أفشة" – حسين الشحات – محمود عبد المنعم "كهربا"

خط الهجوم: أليو بادجي.

ومنذ الدقيقة الأولى، حاول الأهلي فرض سيطرته على مجريات اللعب، لتسهيل مهمة تسجيل هدف مبكر باللعب عن طريق الجانبين والكرات العرضية .

وشهدت الدقيقة 12 محاولة من محمود كهربا لاستخدام سرعته، في الجانب الأيسر ليمهدها إلى أحمد فتحي المنطلق من الخلف، لكنه فضل التسديد بدلًا من لعب كرة عرضية، لتتجه تصويبته نحو الشباك الخارجية للمرمى.

وأجرى بيتسو موسيماني تبديل اضطراري بخروج محمد الشناوي ودخول علي لطفي في الدقيقة 28، بعدما سقط حارس الأهلي اثر كرة مشتركة مع لاعب المفاولوت العرب.

ومع تكتل دفاع المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء، حاول محمد هاني ارسال كرة عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 35، لكن الحارس والتقط الكرة قبل وصولها لرأس المهاجم أليو بادجي.

وتوقف اللعب في الدقيقة 36، ليرجه حكم اللقاء جهاد جريشة لتقنية الفيديو، بعد سقوط محمود كهربا اثر عرقلة مدافع المقاولون له في منطقة الجزاء، ليحتسب ركلة جزاء لفريق الأهلي في الدقيقة 38، وسط اعتراضات من لاعبي فريق المقاولون العرب على القرار.

وتكقل اللاعب عمرو السولية بركلة الجزاء، محرزا الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 39 بعدما سدد الكرة على يمين حارس مرمى المقاولون العرب.

وشهدت الدقيقة 54 اخطر فرصة لفرق المقاولون بعدما وصلت الكرة للويس ادوارد الذي سدد الكرة، لكن الحارس علي لطفي تصدى لها ببراعة.

وأهدر أليو بادجي فرصة خطيرة للأهلي في الدقيقة56، بعد تمريرة سحرية من محمود كهربا لتصل لبادج الذي سدد الكرة في جسد حارس مرمى المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 62 قرر المدرب بيتسو موسيماني الدفع باللاعب مروان محسن بدلا من أليو بادجي.

واستعان حكم المباراة بتقنية الفيديو في الدقيقة 71 بعد سقوط محمد سالم في منطقة جزاء الأهلي بعد تداخل اللاعب حمدي فتحي معه، ليحتسب الكرة في النهاية لصالح الأهلي.

ودخل الثنائي اليو ديانج ووليد سليمان لملعب المباراة بدلا من مجدي أفشة وكهربا في الدقيقة 82، لتنشيط الشق الهجومي للفريق.

فيديو قد يعجبك: