• الداخلية يضمن الهبوط.. الزمالك يواصل الزحف نحو الصدارة قبل المعركة الإفريقية

    09:49 م الأحد 12 مايو 2019
    الداخلية يضمن الهبوط.. الزمالك يواصل الزحف نحو الصدارة قبل المعركة الإفريقية

    مباراة الزمالك والداخلية

    كتب - محمد همام:

    واصل فريق الزمالك الزحف نحو الصدارة بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أجريت على ملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري.

    وجاء هدفي الزمالك عن طريق الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" ويوسف إبراهيم "أوباما"، في المقابل سجل إبراهيم أبو اليزيد هدف الداخلية الوحيد.

    الزمالك صعد للمركز الثاني بعدما رفع الأبيض رصيده للنقطة 66 ليصبح على بعد أربع نقاط من الأهلي متصدر الترتيب.

    في المقابل، ضمن فريق الداخلية الهبوط رسميًا لدوري الدرجة الثانية ليتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير ليرافق فريق النجوم.

    تشكيل الزمالك: عماد السيد، حمدي النقاز، (....)، محمد عبد السلام، بهاء مجدي، طارق حامد، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، محمود عبد المنعم "كهربا"، إبراهيم حسن، عمر السعيد.

    تشكيل الداخلية: محمد صبحي ، محمود شديد قناوي، أحمد جودة، إبراهيم أبو اليزيد، عبد العزيز السيد، أحمد بحبح، محمد جمال، إبراهيم أبو اليزيد، عبد العزيز السيد، إيشا إيناسو، كيفين موهيري.

    تفاصيل المباراة

    الدقيقة الثامنة من بداية المباراة حول محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الزمالك الوصول لمرمى الداخلية بعدما سدد كرة تصل سهلة لمحمد صبحي.

    وعاد فريق الزمالك للضغط على فريق الداخلية حيث لم يستغل يوسف إبراهيم "أوباما" كرة داخل منقطة الجزاء ليسدد كرة تصل أيضًا سلهة لحارس الداخلية محمد صبحي.

    وفي الدقيقة 19 من زمن أحداث الشوط الأول عاد محمود عبد المنعم "كهربا" للظهور مجددًا بعدما سجل هدف التقدم من ركلة حرة مباشرة يفشل محمد صبحي في إبعادها لتصبح النتيجة (1-0) للأبيض.

    وشهدت الدقيقة 61 تغيير أول للزمالك بدخول أحمد سيد "زيزو" ليشارك بدلا بدلاً من إبراهيم حسن.

    وفي الدقيقة 62 استطاع إبراهيم أبو اليزيد أن يسجل هدف التعادل لفريق الداخلية مستغلاً ارتباك دفاع فريق الزمالك ليسجل التعادل وتصبح النتيجة (1-1).

    وفي الدقيقة 67 أجرى جروس تبديل ثاني في المباراة بخروج محمود عبد العزيز ليشارك بدلا منه محمد إبراهيم.

    ونجح يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقيقة 74 أن يعيد الزمالك للتقدم بعدما سجل الهدف الثاني للأبيض بعد تمريرة رائعة من البديل محمد إبراهيم ليستقبل كرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية وتصبح النتيجة (2-1).

    وفي الدقيقة 78 حصل فريق الداخلية على ضربة جزاء بعدما تسبب بهاء مجدي في ركلة جزاء ضد ناديه ليحصل على بطاقة حمراء بعدما انفرد لاعب الداخلية بالمرمى.

    وأهدر فريق الداخلية ضربة جزاء عن طريق إبراهيم أبو اليزيد في الدقيقة 79 بعدما تألق عماد السيد حارس الزمالك وأبعد الكرة عن مرماه ليحافظ على تفوق فريقه بالنتيجة.

    وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أجرى جروس تبديلاً اضطراريًا بخروج عماد السيد للإصابة ليشارك بدلا منه عمر صلاح.

    إعلان

    إعلان

    إعلان