بالصور.. بعد فوز الأهلي القاتل.. آل الشيخ ينتقد.. غضب عامر ونجل رئيس الزمالك يعلق

12:33 ص الأحد 12 مايو 2019
بالصور.. بعد فوز الأهلي القاتل.. آل الشيخ ينتقد.. غضب عامر ونجل رئيس الزمالك يعلق

تركي آل الشيخ

كتب - محمد همام:

حقق الأهلي فوزًا قاتلاً على فريق سموحة بالفوز بهدف، دون رد في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "بتروسبورت" ضمن الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري.

الأهلي واصل تربعه على صدارة الدوري ليرفع رصيده إلى 70 نقطة ليصبح على بعد خمس نقاط من بيراميدز صاحب المركز الثاني، في المقابل تراجع سموحة للمركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.

هدف الأهلي جاء في الدقيقة +98 من أحداث المباراة؛ الأمر الذي جعل الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة حسام حسن يهاجم حكم المباراة، أمين عمر.

اقرأ أيضًا: قبل مباراة ولفرهامبتون الفاصلة..هل تعافى صلاح من إصابته؟

هجوم حسام حسن ليس الوحيد على التحكيم المصري، بل تزامن في نفس التوقيت خروج عدد من المتابعين للتعليق على أحداث المباراة، وهذا ما سوف نرصده في التقرير التالي:

- تركي آل الشيخ

كتب تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على صفحته على "فيسبوك" تزامنًا مع هدف الأهلي: "وعاوزينا منجبش حكام أجانب".

- فرج عامر

بدوره هاجم فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، حكم المباراة، ليكتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "الأهلي يسجل في الدقيقة 98 ونصف، بعد الوقت الإضافي ما انتهى.. اللي بيحصل ده مش كورة؟".

- أحمد مرتضى

علّق أحمد مرتضى نجل رئيس نادي الزمالك، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق على فوز الأهلي القاتل، ليكتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "حسبي الله ونعم الوكيل".

- خالد الغندور

نجم نادي الزمالك هاجم التحكيم المصري بعد فوز الأهلي ليكتب عبر صفحته الرسمية عبر "تويتر" :"ههههههه التحكيم المصري الوقت الضائع ليه وقت ضائع من غير ما يكون فيه وقت ضائع حاجة تضحك وبعد الهدف كمان وقت ضائع علشان منظر الحكم".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1985

إصابات اليوم

36

وفيات اليوم

1991

متعافون اليوم

417453

إجمالي الإصابات

22496

إجمالي الوفيات

351418

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي