صاحب "واقعة الزمالك وبيراميدز" يكشف لمصراوي تفاصيل الاعتداء عليه

10:27 ص الأربعاء 24 أبريل 2019
صاحب "واقعة الزمالك وبيراميدز" يكشف لمصراوي تفاصيل الاعتداء عليه

الزمالك

كتب- علي البهجي:

تصوير- نادر نبيل وفريد قطب

تعرض عبدالرحمن جمال، مصور صحفي بالمصري اليوم، لاعتداء خلال تغطيته أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة السادسة والعشرين بالدوري.

المباراة انتهت لصالح فريق بيراميدز بهدف دون رد، سجله المدافع علي جبر، ليعتلي بعدها بيراميدز صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري.

"يلّاكورة" تواصل مع المصور، وأجرى معه حوارًا صحفيًا ليكشف خلاله تفاصيل الواقعة.

في البداية.. ماذا حدث بعد صافرة حكم اللقاء؟

بعد نهاية المباراة توجهت للاعبي الفريقين لرصد حالة الفرحة لبيراميدز وأيضا انفعالات وحزن لاعبي الزمالك، كما أفعل في كل مباراة بالدوري، لكن الأمور تطورت بشكل غير متوقع بالنسبة لي.

هل اعتدى عليك أحد من لاعبي الزمالك؟

بالفعل محمد إبراهيم قائد الفريق هو أول من قام بالاشتباك معي، فبمجرد رؤيتي أصور اشتباك لاعبي الزمالك مع أحد أفراد الأمن المتواجدين بملعب الدفاع الجوي، عقب المباراة حاول منعي، واشتبك معي، وحاول الحصول على الهاتف الخاص بي الموجود بداخله المواد المصورة، لكنه فشل في الحصول عليه.

الزمالك

ماذا حدث بعد ذلك؟

تطور الأمر لأجد نفسي محاطًا بين محمد إبراهيم والحارس جنش وطبيب الفريق ولاعب آخر من الزمالك الذين اشتبكوا جميعًا معي، وبعدها جنش اعتدى عليّ بالضرب.

هل تدخل أحد لإنقاذك من اعتداء لاعبي الزمالك؟

لم أجد أحدا معي، كنت أرى فقط الضربات ومحاولة الحصول على هاتفي، الذي وقع مني أرضًا، وحصل عليه طبيب الزمالك، ورفض أن أحصل عليه بعد فض الاشتباك.

الزمالك

هل حاول أحد بعد أن هدأت الأمور أن يتحدث معك؟

طلبوا مني الذهاب لممر اللاعبين، لكي أحصل على ترضية مناسبة لما حدث، لكنني رفضت هذا وبشكل قاطع، بعد الاعتداء عليّ داخل الملعب وأمام أعين الجميع.. فكيف يرى الجميع تلك التصرفات الخارجة وأنا أقوم بدوري، وحين يحاولون إرضائي تكون داخل الغرف المغلقة؟

هل حررت محضرا بالواقعة؟

بالتأكيد خرجت على الفور من ملعب الدفاع الجوي، وتوجهت لقسم مدينة نصر، وحررت محضرًا بالواقعة ضد لاعبي الزمالك للحفاظ على حقوقي الأدبية والمعنوية، وبعدها قمت بعمل تقرير طبي لتسجيل واقعة الاعتداء علي بالضرب.

ماذا ستفعل بعد ذلك؟

سأقوم بالتوجه إلى النيابة العامة لمتابعة سير التحقيق في المحضر المحرر ضد الزمالك حتى لا يهدر حقي.

الزمالك

ماذا عن هاتفك؟ وأين هو؟ وهل حاولت الحصول عليه؟

أبلغوني أن طبيب الزمالك تحفظ عليه في محاولة للحصول على ما قمت بتصويره بعد المباراة، وحاول الحصول على الرقم السري لفتحه لكنه فشل في ذلك.

بعد ذلك أبلغني أحد أنه لو أردت الحصول على هاتفي فعلي الذهاب لمحافظة الشرقية؛ حيث يسكن طبيب الزمالك لكي يعطيني الهاتف وهذا بالتأكيد لن يحدث.

من وجهة نظرك، هل ترى أنك أخطأت في تلك الواقعة؟

لم أخطئ، ولو تكرر الموقف لفعلت نفس الأمر، فهذا دوري، وواجبي نقل الصورة دون التطرق لأمور تخص ناديًا بعينه.

الزمالك

إعلان

إعلان

إعلان