دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هيثم فاروق يوجه رسالة لمحمود الخطيب بعد إقصاء الأهلي من إفريقيا

08:36 م السبت 13 أبريل 2019

جانب من لقاء الأهلي وصنداونز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، رسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي بعد الخروج الإفريقي من دوري أبطال إفريقيا على يد صنداونز الجنوب إفريقي.

الأهلي ودع دوري أبطال إفريقيا بفوز هزيل على صنداونز في إياب ربع نهائي المسابقة مساء اليوم السبت في الإسكندرية بنتيجة (1-0)، بعد نهاية لقاء الذهاب بالخسارة في بريتوريا (5-0).

وقال فاروق بعد نهاية المباراة: "أريد توجيه رسالة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، التدعيمات التي قامت بها الإدارة لدعم الفريق ممتازة، ولكن بعضهم لا يستطيعون المنافسة إفريقيًا".

وأضاف المحلل الفني لقنوات "بي إن سبورتس": "تلك الصفقات قد تنافس محليًا، دوري الأبطال له وضع مختلف، بعض اللاعبين قياسًا بالفترة زمنية انتهت صلاحيتهم".

وأشار فاروق إلى أنه يدعم بقاء المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي قائلا: "من الصعب أن يغير الأهلي 5 مدربين في الموسم، بعد الاستعانة بحسام البدري، باتريس كارتيرون، محمد يوسف ولاسارتي".

وأوضح: "لاسارتي يستهدف النجاح المحلي، أؤيد استمراره مع الأهلي، وبالحديث عن الصفقات التي أبرمها النادي في عهده أرى أن النادي تعاقد مع المدرب في يناير دون أن يعرف لاعبًا منهم".

وأتم محلل قنوات "بي إن سبورتس" قائلا: "الأهلي خسر من لقاء بريتوريا، وأدى اللاعبون ما عليهم في مباراة اليوم ولم يقصر أحد منهم، لكني أؤكد أن هناك بعض اللاعبين لا تستطيع المنافسة إفريقيًا".

فيديو قد يعجبك: