دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: لن أعتذر للأهلي.. وأرى ما لا يراه الخطيب

01:59 ص السبت 09 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استنكر رئيس نادي الزمالك طلب عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، بضرورة تقديم الاعتذار للنادي، مشيرًا إلى أنه يرى ما لا يراه محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

كان الأهلي قد تغيب عن مؤتمر نبذ التعصب الذي دعا فيه أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة، مسؤولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة، للمصالحة وإزالة حالة الاحتقان.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، عبر قناة "المحور" صباح السبت: "لن أعتذر مهما حدث، ولا أبحث عن مصالحة مع محمود الخطيب".

وأضاف: "توجهت إلى مؤتمر المصالحة احترامًا لهيبة الدولة المصرية واتحاد الكرة والنقاد الرياضيين رغم حذف اسمي وصورتي، خاصةً بعد الشعور بأن بلدي معرض للخطر".

وأكمل: "في المبادرة التي طلبتها بحضور كل أندية مصر في مقر اتحاد الكرة مع هاني أبوريدة، رئيس الجبلاية، غادر خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة، الاجتماع ورفض الجلوس معي".

وأوضح: "لن أتصالح مع أحد، أنا أرى ما لا يراه محمود الخطيب، أنت قد تكون أفضل بني آدم في قدمك، لكني أفضل بني آدم في المخ، وهناك فارق كبير بين القدم والمخ".

وأتم رئيس الزمالك: "لماذا لم يرد أحد على تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأهلي، حين وصف مجلس الإدارة بالعصابة؟ السبب معروف وهو (كسر العين)".

فيديو قد يعجبك: