دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة جروس.. انتظام عبد الغني وحسن.. وفقرة تكتيكية

05:37 م الخميس 07 مارس 2019

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

واصل فريق الزمالك مرانه عصر اليوم الخميس على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية.

وألقى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم؛ حيث تحدث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية وبعض التعليمات والمهام الخاصة؛ حيث طالبهم بالتركيز وتنفيذ المطلوب منهم على أكمل وجه خاصة في المرحلة المقبلة لمواصلة الانتصارات.

وشهد المران مشاركة الثنائي محمد عبد الغني وإبراهيم حسن في التدريبات عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة جروس لهما؛ لمعانتهما من الإرهاق.

شارك ثنائي الزمالك محمد عبدالغني وإبراهيم حسن، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم على ملعب النادي ، استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى ، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية ، والمقرر لها الأحد ، المقرر لها على ملعب برج العرب بالإسكندرية

وفي سياق آخر خصص الجهاز الفني برنامج تأهيلي للثلاثي أيمن حفني، عبدالله جمعة وحازم إمام بصالة الجيم في النادي؛ حيث فضّل الجهاز الفني تأهيل الثلاثي؛ لمعالجة الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون على أن يُشارك الثلاثي غدًا بشكل طبيعي في التدريب.

واختتم الجهاز الفني المران بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين؛ حيث أدت كل مجموعة فقرة تكتكية بعرض الملعب واحدة تحت إشراف جروس وأمير عزمي وضمت لاعبو خطي الوسط والمدافعين، والأخرى تحت إشراف بيير شومان وأيمن عبدالعزيز؛ حيث ضمت لاعبي خط الهجوم وصانعي الألعاب.

وتم التركيز خلال هذه الفقرة على بعض الأمور الفنية المعينة وتصحيح بعض الأخطاء.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

فيديو قد يعجبك: