دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كلوب تعليقًا على "هدف صلاح": لا أعلم ماذا حدث.. وكان علينا الفوز فقط

08:30 م الأحد 31 مارس 2019

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه لا يعلم كيف دخلت كرة الهدف الثاني في شباك توتنهام، مشددًا أن فريقه لعب من أجل الفوز لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.

وتسبب محمد صلاح نجم ليفربول في كرة الهدف الثاني لمصلحة فريقه بعدما سدد كرة رأسية نحو المرمى ارتطمت في قدم مدافع توتنهام توبي ألدرفيريلد ثم تخطت حارس السبيرز لوريس ليخطف الليفر فوزًا قاتلاً بنتيجة (2-1).

وأضاف كلوب في تصريحات عقب المباراة :"لقد كنت هادئًا بعد الهدف الثاني، رأيت الكرة الرأسية فقط ولم أر ذلك أي شيء آخر، رأيت اللاعبين يحتفلون فقط ولم أعلم كيف دخلت الكرة".

وتحدث كلوب عن منافسة فريقه على لقب الدوري خلال هذا الموسم، قائلاً :"كان علينا أن نسجل وكان علينا أن نفوز، إننا ننافس فريق يعد من أفضل أندية العالم (مانشستر سيتي)".

وحقق ليفربول فوزًا قاتلاً على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف في لقاء أقيم على ملعب "آنفيلد" ضمن قمة الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

واستطاع ليفربول أن يستعيد صدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة، في المقابل جاء مانشستر سيتي ثانيًا برصيد 77 نقطة إلا أن حامل اللقب لديه مباراة مؤجلة.

ويلعب ليفربول في الجولة المقبلة أمام ساوثهامبتون في لقاء من المقرر أن يقام يوم الجمعة المقبل.

فيديو قد يعجبك: