الغندور: مشادة رئيس الزمالك وكهربا "بسيطة" وانتهت بالصلح سريعًا

09:51 م الأربعاء 27 مارس 2019
الغندور: مشادة رئيس الزمالك وكهربا "بسيطة" وانتهت بالصلح سريعًا

خالد الغندور

كتب - عمر قورة:
كشف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، كواليس ما حدث بين محمود كهربا ورئيس النادي، نافياً نشوب مشادة بينهما، خلال تدريب -اليوم الأربعاء.

وقال الغندور، في فيديو عبر حسابه على فيسبوك: "كفانا كذب وشائعات، كالعادة يجب أن يُوضع اسمي في أي موضوع حتى يتم انتشاره سريعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإشعال فتنة رياضية".

وأضاف: "أقسم بالله لم يحدث أن توجهت باللوم إلى محمود كهربا بشأن حضور حفل زفاف ابنة أحمد سليمان (عضو مجلس إدارة الزمالك السابق الذي ترشح في الانتخابات الأخيرة على مقعد الرئيس)".

وأكمل: "حضرت مع رموز الزمالك المران من أجل مساندة الفريق، حدثت مشادة بسيطة وانتهت سريعًا، واجتمعنا في مكتب رئيس الزمالك بوجود كهربا، ووعده اللاعب بالتألق في مباراة السبت".

وقال الغندور: "لم يكن حضور كهربا لحفل زفاف ياسمين أحمد سليمان سبب المشادة، ورئيس الزمالك نفسه أكد من قبل أنه لا يوجد خلاف مع اللاعب، لكن اليوم تأكدت أن الإعلام يكره نادي الزمالك".

وأتم الغندور تصريحاته قائلا: "احذروا الإعلام الكاره خاصةً قبل 3 أيام من القمة، كهربا سيحضر المران غدًا وسيلعب يوم السبت وسيكون إن شاء الله نجم المباراة القادمة، ولا صحة لاستبعاده من القائمة".

ويواجه الزمالك غريمه الأهلي يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب، في لقاء مؤجل بينهما من الأسبوع الـ17 للدوري المصري.

يُذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري متفوقًا بفارق نقطتين عن الأهلي بعد خوض الفريقين 22 مباراة في المسابقة، بينما يأتي بيراميدز ثالثًا برصيد 48 نقطة من 24 لقاء.

إعلان

إعلان