دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بني سويف يهدد عبر "مصراوي" بالانسحاب من مواجهة الأهلي بالكأس

03:49 م السبت 30 نوفمبر 2019

الاهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد فاروق:

هدد محمد الواضح المشرف العام على جهاز كرة القدم بنادي بني سويف، بعدم خوض ناديه مواجهة الأهلي في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، المقرر لها الثالث من ديسمبر المقبل.

وأبدى الواضح في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اعتراض ناديه على تجاهل الاتحاد المصري لكرة القدم لمطالباته بشأن تفاصيل المواجهة، وحقوق البث الخاصة به.

وقال المشرف على الكرة في نادي بني سويف: "عندما أجريت القرعة يوم الأحد الماضي، قدمت أندية القسم الثاني مذكرة رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم لمعرفة حقوق البث والرعاية بوضوح، إلا أن الاتحاد لم يرد بشكل واضح."

وأكمل الواضح: "يوم الأربعاء الماضي تم إرسال السي دي الخاص بالرعاة إلى تلك الأندية لعرضه في الملاعب، كما تم إبلاغنا بالرعاة لعرضهم على قمصان اللاعبين، واعترضنا على ذلك لتجاهل مطالبنا."

وأضاف الواضح أن موفد ناديه توجه إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم لحسم الأمر، إلا أنه فوجئ بأنه لم يجد من يتحدث معه أو يحصل منه على معلومات واضحة، وهو ما أثار غضب النادي الذي ينافس في مجموعة الصعيد بالدوري الممتاز ب.

وواصل المشرف العام على الكرة في بني سويف: "لن ننساق خلف أوامر اتحاد الكرة دون تفكير، كيف أطبع شعارات الرعاة على قمصان الفريق دون معرفة الحقوق بشكل واضح".

وشدد الواضح على أن الأولوية بالنسبة لناديه هي الصعود للدوري الممتاز، وأن مواجهة الأهلي في كأس مصر رغم قيمتها على الصعيد التسويقي ستضغط الفريق ليخوض 4 مباريات خلال 12 يومًا، وأضاف: "إذا لم نستفد من المواجهة ماديًا ومعنويًا لماذا سنتكبد تلك المعاناة؟"

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي بني سويف اجتماعًا طارئًا اليوم السبت، من أجل تحديد موقف النادي بشكل نهائي، على أن ينتظر ردًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم قبل اتخاذ قراره النهائي.

وأنهى المشرف على الكرة في بني سويف حديثه بالتأكيد على أن عدم الرد على مطالب النادي بشكل واضح سيعني قرارا رسميا بالانسحاب من المواجهة.

فيديو قد يعجبك: