الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ عن كثرة الإصابات: ما يحدث في الأهلي ليس له تفسير

07:45 م الأربعاء 09 يناير 2019

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو: 

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن لا يوجد أي تفسير لما يحدث في صفوف الفريق من إصابات لأكثر من لاعب في نفس المركز، مشيرا الى أنه أمر وارد في كرة القدم.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق، عن إصابة محمد محمود لاعب وسط الفريق، المنضم حديثا من نادي وادي دجلة، بقطع في الرباط الصليبي، بعد إصابته في مباراة سموحة.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات لـ"راديو مصر" "بعد خروج اللاعب من مباراة سموحة، ظهر رشح في ركبة اللاعب، لكن اليوم وبعد اجراء الأشعة تبين حجم الإصابة".

وتابع "توقيت الإصابة صعب بكل تأكيد سواء للاعب أو الفريق، لكن الحمد لله، اللاعب صغير في السن، وإن شاء الله يعود أفضل مما كان".

واستمر "بالطبع هناك مسؤوليات مشتركة فيما يخص الإصابات وكثرتها، بالتأكيد هناك أسباب سواء للإصابات العضلية أو الاصابات الخاصة بالاتحامات، سندرس كل الأمور قبل اتخاذ أي قرار".

وواصل "الإصابات أمر وارد في كرة القدم، سواء في التدريبات أو الوديات أو المباريات الرسمية، لكن ما يحدث في الأهلي غير طبيعي وليس له تفسير، لدينا عدد من الاصابات في نفس المركز".

وأكمل "في قلب الدفاع على سبيل المثال، هناك رامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب، في الجانب الأيمن لدينا باسم علي وأحمد فتحي، وحاليا صفقات لم تشارك معنا بشكل كبير، تعرضوا للإصابة مثل محمد محمود وجيرالدو".

واختتم "في الوقت الحالي كامل تركيزنا في مباراة فيتا كلوب، بعدها نبدأ الحديث عن إذا كان هناك صفقات جديدة أم لا، موسم الانتقالات مستمر حتى 31 من شهر يناير، ولا يوجد أي عرض جديد قدمناه حاليا من أجل حمدي فتحي".

فيديو قد يعجبك: