الزمالك: عبدالله السعيد لاعبًا في صفوفنا الموسم المقبل

02:01 ص الثلاثاء 08 يناير 2019
الزمالك: عبدالله السعيد لاعبًا في صفوفنا الموسم المقبل

عبد الله السعيد أثناء توقيعه للزمالك

كتب- عمر قورة:

أعلن مجلس إدارة الزمالك أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز سينتقل إلى صفوف الفريق الموسم المقبل (2019-2020).

وقالت إدارة الزمالك في تصريحات لقناة "الحدث اليوم": "عبدالله السعيد سينتقل إلى الزمالك الموسم المقبل إن شاء الله"، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

إدارة الزمالك صرحت: "نجحت في الحصول على توقيع السعيد الموسم الماضي وهو أقوى لاعب في صفوف الأهلي لكي أحرق قلبه، وذلك رداً على جلوس محمود الخطيب للتفاوض مع أحمد الشناوي حارس الزمالك وقتها قبل مباراة القمة بـ 48 ساعة، وخسر الزمالك المباراة بأخطائه".

وأتمت قائلة: "تركي آل الشيخ (الرئيس الشرفي السابق للأهلي) هو من نجح في إقناع عبدالله السعيد بالتجديد للأهلي وليس مسؤولي الأحمر، وفي النهاية خرج للاحتراف في السعودية دون الاستفادة منه وهو نجاح لنا".

وكان عبدالله السعيد رحل عن الأهلي الموسم الماضي بعد أزمة توقيعه للزمالك، وانتقل إلى أهلي جدة السعودي ومنه إلى بيراميدز في صفقة مفاجئة.

الزمالك نشر في مؤتمر صحفي يوم 17 مارس 2018 صور توقيع عبدالله السعيد على عقود الانضمام للأبيض بالعام الماضي، قبل أن يجدد للأهلي ويرحل لكوبس الفنلندي.

جدير بالذكر أن السعيد نجح في أول اختبار له مع بيراميدز، حيث سجل هدفا وصنع آخر في الفوز على فريقه السابق الأهلي بنتيجة (2-1) في الدوري المصري يوم الجمعة الماضي.

إعلان

إعلان

إعلان