دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أبو ريدة يكشف تفاصيل قرعة كأس الأمم ورسالة الافتتاح.. ومميزات فضل

01:06 ص الثلاثاء 22 يناير 2019

هاني أبو ريدة وإنفانتينو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يدرس إجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية 2019 في منطقة أبو الهول، مشيرًا إلى أنه يرغب في توجيه رسالة من خلال المباراة الافتتاحية للمسابقة.

وقال أبو ريدة في ضيافة "أون سبورت": "ندرس إجراء قرعة كأس الأمم المقرر لها بشهر إبريل في سفنكس (منطقة أبو الهول)، وذلك من أجل تخليد الحضارة".

وأضاف: "نريد توجيه رسالة للعالم في المباراة الافتتاحية، بأن مصر ستقبل على شيء جديد، في ظل إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة والطرق والمنشآت، سنقول إننا نتطور ونواكب العصر".

وأكمل: "نحتاج إلى 1200 شاب من جميع المحافظات من أجل العمل على البطولة الإفريقية، وسنستقبل المتطوعين للعمل عبر الموقع الرسمي بإجراءات معينة وشكل لائق".

وواصل: "تم الانتهاء من تصميم القميص الخاص بالمنتخب، وسيكون أول ظهور له في ودية شهر مارس المقبل، لكن طرحه في الأسواق سيكون عن طريق شركة الملابس الخاصة به".

وانتقل أبو ريدة للحديث عن مميزات محمد فضل مدير "كان 2019" قائلا: "محمد فضل قضى 15 عاما في نادي الصيد، ولعب معي في منتخب الناشئين، وأرى أنه مميز كلاعب ويمتلك قيادة جيدة كإداري".

وأتم رئيس الجبلاية قائلا: "يجيد فضل التحدث أيضًا باللغة الإنجليزية والفرنسية، وكان مهم بالنسبة لي جلب واجهة جديدة، كما أنه لعب في كل الملاعب المرشحة لاستقبال المسابقة، وكان يجب أن يحصل على الفرصة".

فيديو قد يعجبك: