دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كوليبالي لمصراوي: وافقت على الانتقال إلى الشرطة العراقي

06:51 م الأحد 13 يناير 2019

كوليبالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

أكد المالي ساليف كوليبالي مدافع فريق الأهلي في تصريحات خاصة لـ " مصراوي" أنه وافق على الانتقال إلى فريق الشرطة العراقي، بعدما تأكد خروجه من قائمة الفريق المصري خلال الفترة المقبلة، عقب التعاقد مع الأنجولي جيرالدو من صفوف فريق بريمييرو دي أوجوستو.

وأصبح المدافع المالي الدولي خارج حسابات الأهلي عقب التعاقد مع جيرالدو، حيث ارتفع عدد الأجانب في صفوف الفريق المصري إلى خمسة، وهو ما أجبره على الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب، لتقرر إدارة النادي الأحمر توجيه الشكر لكوليبالي.

وقال المدافع المالي لمصراوي، إنه حسم أمره بالانتقال إلى صفوف فريق الشرطة العراقي، لاستكمال الموسم، خاصة وأن فترة الانتقالات الشتوية قاربت على الانتهاء.

ويضم الأهلي الظهير الأيسر التونسي علي معلول، الجناح النيجيري جونيور أجايي، المهاجم المغربي وليد أزارو، إلى جانب جيرالدو، وهو الرباعي الذي يكمل العدد المسموح به من الأجانب في قائمة الفريق، تبعًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

وانضم كوليبالي إلى صفوف الأهلي في صيف 2018، حيث اختاره الفرنسي بارتيس كارتيرون لتدعيم دفاع الفريق، وشارك مع الأهلي في مشوار دوري أبطال أفريقيا 2018، كما شارك في مواجهة الفريق الافتتاحية بدور المجموعات لنسخة 2018/2019، والتي فاز بها الأهلي مساء أمس على فيتا كلوب بهدفين نظيفين.

فيديو قد يعجبك: