دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أون سبورت تكشف عن خطتها لتحليل ظواهر الدوري.. ولقاء الوزير

06:49 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تقدم قناة ON Sport مساء اليوم الاربعاء سهرة خاصة تبدأ الساعة العاشرة وتمتد ٤ ساعات للحديث عن كل الأمور وظواهر الجولات الاربع المنتهية من الدوري الممتاز وكشف ابرز المشكلات الإدارية التي ظهرت خلال شهر من عمر الدوري.

ويتطرق مقدما البرنامج كريم خطاب وإبراهيم عبد الجواد إلى كل ما يخص الجانب الاداري من بطولة الدوري بداية من تنظيم المسابقة وعودة الجماهير والملاعب والتسويق والحكام.

ويستضيف كريم خطاب في الفقرة الاولى كل من محمود الشامي رئيس رابطة الاندية السابق و نصر عزام المحامي الدولي وخبير اللوائح والحديث عن الجماهير وتنظيم المسابقات.

ويستكمل كريم خطاب الحديث عن عودة الجماهير في الفقرة الثانية مع الناقد الرياضي شوقي حامد الذي سيجيب عن تساؤل هل المناخ الرياضي جاهز لاستقبال الجماهير بداية من اول سبتمبر.

أما في الفقرة الثالثة سيحل كل من شريف سعد مدير عام ستاد الإسكندرية وزهير عمار المحاضر الدولي وخبير التسويق ضيفين على إبراهيم عبد الجواد للحديث عن كل ما يخص الملاعب واستعدادها لاستقبال الجمهور بالاضافة إلى الجانب التسويقي و الجدوى الاقتصادية لبطولة الدوري العام.

وفي الفقرة الرابعة سيتم تناول الجانب التحكيمي وكيفية توزيع الحكام لإدارة المباريات ودور المراقبين حيث يستضيف إبراهيم عبد الجواد كل من الناقد الرياضي عصام سالم ووجيه أحمد نائب رئيس لجنة الحكام.

وتشمل السهرة لقاء مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والذي سيطرح وجهة نظره في كل القضايا الإدارية المطروحة على الساحة، ولقاءات من داخل الاستادات مع مديرين الاستادات على رأسهم على درويش مدير ستاد القاهرة الدولي، بالاضافة للقاء مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

فيديو قد يعجبك: